محليات

قائد لواء النصر يصدر بياناً هاماً إلى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي

اصدر قائد لواء النصر المقاومة الجنوبية والقيادي في هيئة المقاومة الجنوبية العليا العميد أحمد العوسجي بياناً هاماً إلى القيادة الجنوبية ممثلة بالرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

جاء فيه

بيم الله الرحمن الرحيم

الاخ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية …
اننا نطالبكم في بياننا هذا بإعلان المجلس العسكري الجنوبي, في هذه المرحلة التي تعتبر أقوى واصعب مرحلة يمر بها الشعب الجنوبي في جميع محافظاته الجنوبية.

ويتطلب تكاتف أبناء الجنوب وتوحيد الصفوف الجنوبية, بقيادة المجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية في كل ربوع الجنوب الحبيب.

 فحان الوقت الفاصل نكون أو لا نكون على أرض الجنوب وقيام دولته على حدودها المعترفة ما قبل عام 1990م.
فعليكم الاعتماد على الله أولا ثم على أنفسكم رغم تخاذل الدول المجاورة على قضيتنا الجنوبية العادلة, فاليوم نطالب برص الصفوف وتحت قيادة موحدة.

وعليه يتطلب من الشعب الجنوبي وأبناء الجنوب الالتفاف حول قيادتنا السياسية والعسكرية بكل ما نستطيع فعله من قوة وعزيمة فوالله لن يهزمونا ولو تكالب علينا العالم وإن أجمعوا علينا.

فنحن أصحاب حق رغم الحصار الاقتصادي والمالي على شعبنا الجنوبي, الذي اوصل شعبنا الجنوبي لعدم حصوله على قوته اليومي ومنع صرف رواتب القوات المسلحة والأمن في محافظات الجنوب باكملها, حتى يركع لهم الشعب الجنوبي.

 فلا يدركون أنهم يجعلوننا ان نمتلك القدرة والارادة, فنحن شعب نعاني من الاحتلال منذ عام 1994م بعد فشل الوحدة المشؤومة وإعلان مجلس الأمن الدولي بقرار وإعادة ترسيم حدود الدولتين ما قبل عام 90م ولكن رفض الاحتلال الشمالي وتم الاحتلال للجنوبي بالأسلحة والقوة ورمي بالقرارات الدولية عرض الحائط.

واليوم يعود بسيناريو جديد بدعم من قوى دولية بتوحد شمالي من إصلاح وحوثي ومؤتمري وينفذون اجنذة خارجية باحتلال الجنوب وتمدد الفكر الشيعي الفارسي, ونقول لهم أننا بالمرصاد كما حدث لهم في عام 2015م.

نذكر إخواننا في التحالف العربي والخليجي إن الخطر عليهم أكثر مما يكون علينا بإمتداد نضامه الفارسي إلى الجزيرة ألعربية.

فبهذا نطالبهم بالوقوف إلى جانب الشعب الجنوبي وقيادته و دعمها حتى نزيح هذا الغمة التي تشكل خطرا على الأمة العربية الإسلامية ويريدوا طمس سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم التي قامت على للحق وإحترام كل الأديان السماوية.

وعاش الجنوب حراً ابياً
والرحمة على الشهداء والشفاء للجرحى.

العميد /أحمد العوسجي قائد لواء النصر المقاومة الجنوبية العليا

إلى الأعلى