محليات

وكيل أول حضرموت يطلع على استعدادات المرافق الصحية بالمكلا وإجراءاتها الاحترازية لمواجهة وباء كورونا

نداء حضرموت – المكلا

أطلع وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي بمعية وكيل وزارة الصحة والسكان مدير مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري، اليوم، على استعدادات المرافق الصحية بالمكلا والإجراءات الاحترازية المتخذة في مواجهة وباء كورونا. 

جرى ذلك خلال زياراته الميدانية لمستشفي المكلا للأمومة والطفولة وهيئة مستشفى أبن سينا والمستشفى الجامعي لطب النساء والولادة والأطفال ووحدة التشخيص الجزئية المناعية مستمعًا من قيادات هذه المرافق والكوادر الصحية على الإجراءات والتجهيزات الجارية تماشيًا مع الخطة العاجلة والتدابير الحكومية الطارئة لمواجهة خطر وصول وباء كورونا وتطبيق متطلبات السلامة المهنية والقيام بالتثقيف والتوعية الفعالة لطرق الوقاية والتعامل السليم مع الإرشادات الصحية. 

وحث وكيل أول حضرموت على حشد كل الجهود الرسمية والمجتمعية لمساندة الخطة العاجلة التي وضعها المختصون في مكتب الصحة والسكان ورفع مستوى الاستعدادات الجارية في المرافق الصحية سواء العلاجية أو التشخيصية. 

بدوره شدد وكيل الوزارة مدير عام الصحة بساحل حضرموت على تعاون الجميع وتكامل الجهود في مواجهة هذا الوباء وزيادة الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع والوقاية منه والتعريف بخطورته. 

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى