محليات

عيوننا الساهرة بـ الكتيبة الخاصة يستقبلون فريق التوجيه المعنوي

نداء حضرموت – المكلا

قام الفريق الميداني بشعبة التوجية المعنوي يوم امس الاحد بنزولاً ميدانياً للكتيبه الخاصة

حيث كان في استقبالهم قائد الكتيبه الخاصة المقدم ركن عامر بن حطيان وضباط وصف ضباط ومنتسبي الكتيبة .

ليتوجه الفريق الميداني الى ميدان سرية المهام ليلقي قائد الفريق الميداني كلمة تحفيزية زرعت في قلوب منتسبي الكتيبه الروح المعنوية و اليقضة العالية في اداء مهامهم الوطنية في الحفاظ على أمن واستقرار حضرموت .

و عقب ذلك توجه الفريق الميداني قوة الاستجداد التي بث فيهم روح الحماس والتضحية والفداء لحضرموت الأرض والإنسان والشرف الذي حضيوا به لمرافقه زملائهم في ميادين الشرف والبطوله وكانوا على عزيمة واصرار وقوه تحطم الجبال وكل من تسول له نفسه التفكير المساس بأمن حضرموت .

لتشعل كلمات الفريق الميداني الحماس ليرددوا شعارات وطنية نالت الإستحسان ليرفعوا هامات لوحة الشرف بقوه النخبة الحضرمية ليثبتوا أنهم سواعد لايستهان بهم بعد التخرج للدفاع من اجل ان تظل حضرموت خاليه من العناصر الارهابية . تمدد النزول ” للمساء ” لنثبت للمواطن أن قواتنا عيونا ساهرة من أجل راحتهم وحفظ أمنهم و سكينتهم وأنهم مثال يحتذى بهم في قوات للمنطقه الثانية .

حيث اشاد قائد الفريق بحسن اليقضه والحس الامني الذي كان يرافق ابطالنا وحثهم على الحزم والاصرار الذي أثبتت قواتنا أنهم عنوانه ويحق لحضرموت ان تتشرف وان تشمخ برجالها الذين كانوا لها نبراساً يرسم في سجلات الامم بالتضحيات والبطولات التي سطرها ابطال قوات النخبة الحضرمية وانهم اعين ساهره لاتنام من اجل الدفاع عن العرض والارض .

ان رجالك ياحضرموت رهن اشارتك في اي وقت واي لحظه لدحر كل غازي يفكر بان الدخول لمدن لساحل حضرموت سهل المنال فساحل حضرموت محصن بسواعد وهامات حفروا في قمم الجبال اروع الانتصارات .

في الاخير توجه بالشكر الجزيل قائد الكتيبة الخاصه المقدم ركن عامر بن حطيان للقياده ممثلة بالقائد والأب الروحي اللواء ركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ورئيس شعبة التوجيه العميد ركن صالح عمر المعاري وطاقم الفريق الميداني بكل الجهود المبذولة وانهم خلية نحل تتواجد حيث يتواجد جندي المنطقه العسكرية الثانية لتزرع فيهم الروح المعنوية والولاء لأرض حضرموت.  

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى