محليات

رئيس انتقالي حضرموت “د. بن الشيخ ابوبكر” يناقش سبل التصدي لفايروس كورونا

نداء حضرموت – المكلا

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمكتبه بالمكلا اليوم الأحد ، نائبي رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية : الدكتور فتحي بامطرف ، والدكتوره سلمى بازريع ؛ وعضو اللجنة الدكتور يسلم باوزير .

وكرس اللقاء لمناقشة التدابير الواجب اتخاذها لمواجهة فايروس كورونا ، والمساهمات التي يمكن أن يقدمها المجلس الانتقالي في مكافحة انتشار الوباء والتخفيف من آثاره .

وأكد اللقاء على أهمية اختيار الموقع المناسب ، للحجر الصحي ومعالجة المرضى من هذا الفايروس الخطير.

منبها أن مستشفى ابن سيناء لايصلح ولا يصح اتخاذه لهذا الغرض ، نظرا لحاجة بقية المرضى إليه ، وهلع المواطنين الساكنين بالقرب منه من جعله محجرا للمرضى بفايروس كورونا .

وأشاد اللقاء بتجاوب مكتب الصحة بالمحافظة ، ممثلا بمديره العام ، وكيل الوزارة الدكتور رياض الجريري ، الذي رحب بعقد لقاء مشترك في مكتبه ، غدا الاثنين ، مع لجنة الجمعية الوطنية الصحية والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة ، للتشاور بشأن الموقع المناسب للحجر الصحي ، وتنسيق الجهود للتصدي لهذا الوباء الخطير والتقليل من آثاره ..

ودعا اللقاء المواطنين في المحافظة إلى الالتزام بتعليمات السلامة ، وفي مقدمتها تنظيف اليدين ، والابتعاد عن الأماكن المزدحمة.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلى الأعلى