محليات

«الجبير» يبحث مع المبعوث الأمريكي مستجدات الأوضاع في اليمن

نداء حضرموت – وكالات

استقبل عادل بن أحمد الجبير، وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء بالسعودية، في الوزارة بالرياض، اليوم الثلاثاء، مبعوث الولايات المتحدة الأمريكية لدى اليمن تيموثي ليندركينج.

وجرى خلال اللقاء، بحث المستجدات على الساحة اليمنية وما تقدمه المملكة من دعم للأعمال الإنسانية في اليمن، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حيال الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وذلك وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية «واس»

وحضر اللقاء، المشرف على غرفة عمليات خلية اليمن السفير إبراهيم بن سعد بن بيشان.

وفي وقتٍ سابق، التقى المستشار بالديوان الملكي السعودي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، في مقر المركز بالعاصمة السعودية الرياض، الأحد، منسق الشئون الإنسانية للأمم المتحدة في اليمن وليام ديفيد جريسلي.

و جرى خلال اللقاء بحث الوضع الإنساني في اليمن والجهود الإغاثية والإنسانية المبذولة لرفع المعاناة عن الشعب اليمني في ظل الأزمة الإنسانية الصعبة التي يمر بها، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية «واس».

وأعرب جريسلي عن اعتزازه بالشراكة الاستراتيجية مع مركز الملك سلمان للإغاثة وتقديره لدور المركز المهم والبارز في اليمن، مشيدًا بالآلية الاحترافية التي يعمل بها المركز في تقديم المساعدات وتنفيذ مختلف البرامج والمشاريع الإنسانية والإغاثية في دول العالم المحتاجة.

إلى الأعلى