محليات

قيادات انتقالي حضرموت يقدمون واجب العزاء لأسرة الشهيد بقشان ويزرون الجرحى

نداء حضرموت – خاص

بتكليف من العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، زار الأستاذ علي صالح الهميمي ، نائب رئيس الهيئة ، مساء أمس الخميس أسرة الشهيد الشاب سالم أحمد سالم بقشان بمدينة المكلا ، لتقديم واجب العزاء في مصابهم الجلل .

ونقل الهميمي تعازي رئيس وأعضاء انتقالي حضرموت لأسرة الشهيد .. معبرا عن حزنه الشديد وأسفه العميق، ومشاطرا الأسرة ألمهم في مصابهم الجلل ..

وكان الشهيد الشاب سالم بقشان قد سقط مضرجا بدمائه ، نتيجة لاصابته برصاصة في رأسه ، في أحداث الشغب المؤسفة ، التي شهدتها المكلا ، مساء أمس الأول ، والمتواصلة منذ نحو أسبوع ..

كما توجه الهميمي ، في زياراته ، التي رافقه فيها الأستاذ سالم أحمد المرشدي ، مدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية بالمحافظة ، للاطمئنان على الحالة الصحية للجرحى ، من ضحايا الأحداث والمواجهات المؤسفة بين الجنود والمتظاهرين من الشباب المطالبين بتحسين الخدمات .

فقد، اطمئن النائب الهميمي ، على الحالة الصحية للجريحين الشابين وائل لطفي السويس ، وأيمن محفوظ الصيعري .. متمنيا لهما السلامة والشفاء العاجل .. فيما غادر معظم المصابين المستشفيات ، بعد تعافيهم من إصاباتهم ..

وكانت المظاهرات الطلابية وأحداث الشغب ، التي تشهدها العاصمة المكلا ، والمنددة بانهيار الأوضاع المعيشية والخدمية ، ووصلت ارتداداتها إلى العديد من مدن الساحل ، قد تحولت إلى أعمال فوضى وشغب ، وأسفرت عن سقوط ضحايا من الشباب المتظاهرين ، إثر قيام قوات الجيش بتفريقهم بالرصاص الحي .

أحدث الأخبار

إلى الأعلى