محليات

#عدن .. تنفيذ حملة نظافة لكورنيش صيرة

نداء حضرموت – عدن – محمد القادري

نفذ قسم النظافة بمديرية صيرة بمحافظة عدن ، حملة نظافة لكورنيش صيرة السياحي.

وأوضح رئيس القسم ، منير أحمد عبدالعزيز قحطان ، أن الحملة – الذي خصص لها عدداً من عمال القسم – يأتي تنفيذها في إطار حرص وإهتمام قسم النظافة لكافة المواقع السياحية والتاريخية التي تزخر بها مديرية صيرة.

وأكد قحطان ، إلى أهمية الحملة – كونه يستهدف أهم المواقع السياحية بمديرية صيرة – والتي تتضمن رفع بقايا مخلفات رواد الكورنيش لما من شأنه إبرازه بمنظره الجمالي والحضاري الذي يتفق مع مكانته والذي يعتليه إحدى القلاع التاريخية الشهيرة في محافظة عدن وهي قلعة صيرة . 

وأشاد رئيس قسم النظافة بمديرية صيرة ، منير أحمد قحطان ، بجهود قيادتي صندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ممثلة بالمدير العام التنفيذي المهندس قائد راشد أنعم ، ونائبه للشؤون المالية والإدارية ، نبيل غانم أحمد ، والسلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمدير العام خالد سيدو نور ، على تذليلهم الصعاب وتقديهم كافة التسهيلات اللازمة وحرصهم الدائم وإهتمامهم الكبير في إستمرار أعمال النظافة وإزالة المخلفات والقمامة المتراكمة ومتابعتهم أولاً بأول لضمان عدم تكدسها التي تشوه المظهر الحضاري ، ناهيك إلى إنعكاستها ومخاطرها صحياً وبيئياً على الجميع .

ودعا منير قحطان ، المواطنين إلى الحفاظ على السواحل والمواقع السياحية وعدم رمي المخلفات فيها والتي تشوه المظهر الحضاري ولها أضرار عكسية على البيئة .

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلى الأعلى
Generated by Feedzy