منوعات

قيادي إخواني سابق يكشف عن 7 فروع للتنظيم في المملكة.. وتفاصيل لقاءاتهم السرية في سراديب بالخبر

نداء نيوز – متابعات

كشف العضو السابق في تنظيم الإخوان في السعودية خالد السبيعي عن وجود سبعة فروع لتنظيم “الإخوان” في المملكة.

7 فروع

وأوضح  “السبيعي” السبع فروع لتنظيم الإخوان في المملكة في لقائه ببرنامج “سؤال مباشر” على قناة العربية وهم :” تنظيم الحجازي الذي كنت معهم والتنظيم السروري والتنظيم الدولي والتنظيم النجدي والزبيري والمصري حمد الصليفيح ” متابعاً :”7 تنظيمات تنهش في البلاد”. وأضاف :” ما يثبت أن هناك علاقة بالتنظيم الدولي انظر الآن أين ذهب سعيد بن ناصر أحد قيادات التنظيم الحجازي تجده ذهب إلى بريطانيا وتركيا فهو الآن في كنفهم وهم الآن يتطاولون على ولاة الأمر والسعودية”.

تنظيم وليس تيار

وأردف :”سعيد بن ناصر الغامدي الذي يقول في لقاء مع عمر الزهراني المرتزق ليس هناك تنظيم وإنما هناك تيار أقسم بالله العظيم أنه كاذب وأنه جاء إلينا في الخبر مرتين في لقاءات في سراديب وكان متعصب للنظيم الإخوان الدولي وكاره للسعودية وولاة الأمر”.

ظالم في الشرع وبطل في التنظيم

وتابع :”قبل ان يأتي كان الإخوان في الخبر يقولون سعيد بن ناصر هو العز بن عبدالسلام في هذا الزمان أو الذي يقول كلمة الحق ليش يا جماعة ؟ فيردون لأنه أول من قال لإمام الحرم المدني عبدالعزيز بن صالح يا أذناب بغلة السلطان فهو في الفكر الإخواني بطل وفي الفكر الشرعي ظالم”. واختتم :” هذا سعيد بن ناصر يذهب الآن إلى بريطانيا ومع التنظيم الدولي ويهاجم السعودية وولاة الأمر ومتنكر لوطنه ويقول تيار وأنا أقول إن أراد المواجهة أنا مستعد”.

إلى الأعلى