محليات

رئيس انتقالي أبين يناقش مع قائد الحزام الامني عبداللطيف السيد الخطة الامنية في تامين دلتا ابين

نداء حضرموت – ابين

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية , للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين الأستاذ محمد أحمد الشقي , صباح اليوم بمكتبه بمدينة زنجبار , بالقيادات الأمنية بالمحافظة , ممثلة بالقائد عبداللطيف السيد قائد الحزام الامني بدلتا ابين , ونائبه القائد عبدالرحمن الشنيني والقائد عبد سند المرقشي قائد الحزام الأمني بمديرية زنجبار , وذلك لمناقشة الخطة الأمنية لتأمين دلتا أبين ، وذلك بحضور نائب رئيس الهيئة الاستاذ خالد العبد

واشاد الأستاذ محمد الشقي , بدور الاجهزة الأمنية في المحافظة , ممثلة بقوات الحزام الأمني في حفظ الأمن , واحباط العديد من العمليات الارهابية التي تستهدف أمن واستقرار المحافظة , وكذلك القبض على العديد من تجار ومهربي المخدرات .

واكد الشقي على أهمية توحيد وتضافر الجهود , والتنسيق الأمني المشترك , والمشاركة المجتمعية لحفظ أمن واستقراره في دلتا أبين , و على ضرورة إظهار الصورة المثلى , للأجهزة الأمنية , لخلق الثقة والتعاون المتبادل بين المواطن ورجل الأمن .

داعياً جميع مواطني دلتا أبين , إلى الإسهام الفاعل مع الاجهزة الامنية بالدلتا , بالتبليغ عن كل من تسول له نفسه , العبث بأمن واستقرار دلتا أبين .

وجرى خلال للقاء استعراض و مناقشة الخطة الأمنية في دلتا أبين , والسبل الكفيلة بإنجاحها , وتطبيقها وفق الاهداف التي رسمت من أجلها .

وشدد اللقاء على تنفيذ التعليمات الصادرة من قبل القيادات الامنية ، وكذلك التعاون والتنسيق بين كافة الاجهزة الأمنية من أجل إنجاح سير العملية الأمنية لضمان تحقيق أفضل النتائج في حفظ الأمن والاستقرار وتقديم الخدمات في دلتا أبين .

إلى الأعلى