محليات

مدير عام تريم يلتقي بنجوم الرياضة الحضرمية بساحل حضرموت بسبعينيات القرن الماضي…

نداء حضرموت – تريم

استقبل مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي بمكتبه بديوان السلطة المحلية بتريم ظهر هذا اليوم الأربعاء نجوم الرياضة بساحل حضرموت في السبعينيات والثمانينات القرن الماضي.

وفي بداية اللقاء رحب المدير العام بنجوم الرياضة الحضرمية بسبعينيات القرن الماضي مستعرضا لهم توجهات السلطة المحلية بتريم والرؤية التي تبنتها السلطة المحلية بتريم للمديرية للثلاثة الاعوام قادمة.

وقدم المدير العام لنجوم الكرة أبرز الأنشطة الرياضة بمدينة تريم والفعاليات والبطولات الرياضية التي تهتم وترعاها السلطة المحلية بتريم بهدف دعم الشباب وبث روح المنافسة الشريفة وتقديم تريم كنموذج رياضي يحتذى به.

وأستعرض المدير العام لنجوم الكرة مجمل المشاكل الرياضية التي تواجه الأندية والفرق الرياضية بالمدينة وسبل حلها والتغلب عليها مستفيداً من خبرات النجوم في الميدان الرياضي.

وفي نهاية الزيارة طاف المدير العام المستشار خالد هويدي بنجوم الكرة الرياضية بساحل حضرموت “بقصر الرناد ” مقر السلطة المحلية بتريم مطلعهم على أبرز الجوانب المعمارية والفنية وكذا الحقبة الزمنية التي كان فيها القصر مقر الحكم بالمدينة.

بدورهم عبر أعضاء البعثة عن شكرهم الجزيل للمدير العام على استقباله مؤكدين أن هذه الزيارة تأتي بهدف تبادل الخبرات والاستفادة في الجانب الرياضي وتبادل الخبرات الرياضية بهدف تحسين الكره الحضرمية.

حضر اللقاء الدكتور طلال بن منصور رئيس نادي البرق الرياضي بتريم وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية بالساحل والوادي .

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى