محليات

لجنة المتابعة تصدر بيان بعد استقالة مدير عام #غيل_باوزير

نداء حضرموت_ خاص

أصدرت لجنة المتابعة الشعبية في غيل باوزير بياناً بعد نجاح المسيرة السلمية التي أقامتها يوم أمس الخميس المنددة بسوء الخدمات في المديرية.

ووضح البيان مخرجات اللقاء مع المدير العام وماجرى خلاله وما تم الاتفاق عليه والترتيب له .

نص البيان

بيان صادر عن لجنة المتابعة الشعبية

تحية اجلال واعتزاز للأحرار الذين تجشموا عناء الطريق وحرار الشمس للمشاركة في انجاح المسيرة السلمية صباح اليوم الأربعاء الموافق 18 أغسطس وايصال رسالة المواطنين ومعاناتهم ..

ومن خلال هذا البيان المقتضب نود التوضيح بمخرجات اللقاء مع المدير العام وما جرى خلاله .

وكما تم الاتفاق عليه والترتيب له , تم اعداد رسالة مكتوبة وتسليمها للمدير العام بالمديرية متضمنة المطالب الشعبية وإمهال السلطة المحلية خمسة أيام للرد عليها بآليات واضحة ومزمنة للحد من معاناة المواطنين اليومية , إلا أننا تفاجأنا بتأكيد المدير العام خبر تقديم استقالته من منصب المدير العام , وعلى رغم من ذلك تم على هامش اللقاء مناقشة بعض الحلول الممكنة لأزمتي الكهرباء والغاز المنزلي على أن يتم عرضها على بقية أعضاء اللجنة واستفتاء الجماهير في ذلك قبل الإقدام على أي خطوة تصعيدية أخرى .

وعقب اجتماع اللجنة مساء الليلة الأربعاء الموافق 18أغسطس لتقييم الفعالية ومناقشة ما دار مع المدير العام , تم رفض المقترحات التي تمت مناقشتها , فليس من مهام اللجنة اسقاط الواجبات عن الجهات المختصة , بل الضغط عليها واجبارها على اداء مهامها ومساندتها في تحقيق ذلك .

وعليه سندع فرصة لفترة وحتى يتم تكليف مدير عام جديد للجلوس معه ومناقشة تلك الأزمات والمشاكل لتكون ضمن أولوليات عمله .

صادر عن/ لجنة المتابعة الشعبية

إلى الأعلى