محليات

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يستقبل جموع المهنئين بمناسبة عيد الأضحى

نداء حضرموت – خاص

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، صباح اليوم الثلاثاء، بالعاصمة عدن، جموع المهنئين بمناسبة حلول عيد الأضحى المُبارك من مختلف شرائح المجتمع الجنوبي.
وخلال استقباله جموع المهنئين، عقد الرئيس القائد عديد اللقاءات مع عدد من الشخصيات الاجتماعية، والسياسية، والعسكرية، والدينية، والمُجتمعية، والأكاديمية، وتبادل معهم التهاني العيدية بمناسبة حلول عيد الأضحى المُبارك.
وأكد الرئيس الزُبيدي، للحاضرين، على أهمية تظافر جهود أبناء المُجتمع الجنوبي كافة، بما يُساهم في خروج البلاد من وضعها المُزري الذي تعيشه حاليًا.
وشدد الرئيس القائد على ضرورة التآخي، والتراحم فيما بين أوساط المُجتمع الجنوبي لا سيما في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها الوطن الجنوبي.
من جانبهم، عبر المهنئون، عن دعمهم الكامل لكل الجهود التي يبذلها المجلس الانتقالي الجنوبي على كافة الأصعدة السياسية، والعسكرية، والدبلوماسية، والإنسانية، والإقتصادية، الهادفة إلى خدمة قضية الجنوب، وشعبه الصامد.
كما أكدوا وقوفهم الكامل خلف القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، حتى تحقيق هدف شهداء وجرحى الجنوب، والمُتمثل بالتحرير والاستقلال، واستعادة دولة الجنوب على كامل حدودها ما قبل 21 مايو 1990م.

إلى الأعلى