محليات

رئيس انتقالي حضرموت يزور عدد من قيادات جيش البادية الحضرمي ومناضلي ثورة الـ14 من اكتوبر المجيدة

نداء حضرموت – خاص

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت عقيد ركن سعيد أحمد المحمدي بزيارات عيديه بتكليف من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، لعدد من قيادات جيش البادية الحضرمي والجيش الجنوبي و رموز من مناضلي ثورة الـ14 من اكتوبر ، برفقة العميد عمر محمد المحمدي عضو الجمعية الوطنية، والمقدم مهدي سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية المكلا.


وفي جولته العيديه تفقد عدد من قيادات الشرطة القعيطية المسلحة، وقيادات عسكرية بجيش البادية الحضرمي، ورموز من مناضلي ثورة الـ14 من اكتوبر المجيدة منهم اللواء محمد عمر عبدالمانع، واللواء عمر أحمد النوحي، واللواء احمد سعيد سالم القعود، حيث يعتبرون في الوقت الراهن من المرجعيات العسكرية والقبلية الحضرمية الهامة.


وفي مستهل الزيارات نقل رئيس الهيئة التنفيذية عقيد ركن سعيد أحمد المحمدي تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لهم، مؤكدا على اهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمناضلين والقيادات العسكرية والأمنية نظير ماقدموه للوطن الجنوبي طوال عقود سابقه، محيياً فيهم الروح الوطنية المخلصة تجاه قضية شعبنا العادله.


من جهتهم عبرت القيادات العسكرية عن ارتياحهم وتقديرهم الشديد لهذه اللفته الطيبه من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، ومشاركتهم فرحة العيد، وتلمس احتياجاتهم.

مؤكدين على وقوفهم التام إلى جانب المجلس الانتقالي الجنوبي في اهدافه النبيله في نيل الحرية، والاستقلال، واقامة دولة جنوبية فيدرالية على كامل تراب الوطن الجنوبي.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى