محليات

برعاية الرئيس الزُبيدي.. لجنة المرأة والطفل بالجمعية الوطنية تتفقد السجينات بإصلاحية مركزي المكلا

نداء حضرموت – خاص

تفقدت لجنة المرأة والطفل بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وبتكليف من رئيس الجمعية الوطنية اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، اليوم الإثنينء إصلاحية مركزي المكلا لتفقد سجينات الاصلاحية.

وتكونت اللجنة من نائبتي رئيسة لجنة المرأة والطفل نبيهة سالم بافرج، مريم عثمان العمودي وبحضور مديرة ادارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت عطيات عبود باضاوي، حيث كان في استقبالهم مدير الاصلاحية المركزية عقيد علي عبدالعزيز بازبيدي العكبري.

وأكدت نبيهة بافرج نائب رئيسة لجنة المرأة والطفل بالجمعية الوطنية أن الهدف من النزول في هذه الأيام المباركة هو تفقد أحوال السجينات بالاصلاحية، ومشاركتهن فرحة عيد الأضحى المبارك، وتقديم لهن ولاطفالهن ملابس العيد والهدايا العينية، واللآتي بلغ عددهن إلى 11 نزيلة و 3 من أطفال بعض النزيلات.

ونوهت بافرج بأهمية الوقوف إلى جانب السجينات المعسّرات على قضايا مالية، داعية  أهل الخير إلى المساهمة في تفريج كربتهن في هذه الأيام العظيمة.
من جهته عبر عقيد علي عبدالعزيز العكبري عن شكره وتقديره للجنة المرأة والطفل بالجمعية الوطنية على هذا النزول، وأثر ذلك في إدخال البهجة والفرحة في نفوس السجينات بالاصلاحية.

شارك في النزول عضوتي لجنة المرأة والطفل  مروى سعيد الشعملي، نجلاء صالح باسرور، وعضو القيادة المحلية بالمحافظة نور جمعان الساني، وفاطمة حسين عضو القيادة المحلية بمديرية المكلا.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى