محليات

رئيس انتقالي المسيمير يلتقي أركان اللواء العاشر صاعقة العقيد وضاح محمد أبو علي

نداء حضرموت – أحمد بامطرف


التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير الاستاذ عبدالفتاح جمال سعيد الحوشبي، اليوم السبت، في مقر القيادة المحلية بعاصمة المديرية، العقيد وضاح محمد (أبو علي) أركان حرب اللواء العاشر صاعقة .

وفي مستهل اللقاء، رحب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية، باركان حرب اللواء العاشر صاعقة العقيد وضاح محمد (أبو علي)، مثمناً دوره النضالي طوال سنوات الثورة التحررية الجنوبية، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامة العسكرية .

وأشاد الحوشبي، بالجهود الكبيرة التي يبذلها المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، والهادفة إلى استعادة دولة الجنوب وكذا دور القوات المسلحة الجنوبية في التصدي لمخططات الأعداء، والدفاع عن حياض الوطن، وتحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات القتالية .  

وأكد الحوشبي على ضرورة تعزيز العمل والتنسيق المشترك بين الاجهزة الامنية والعسكرية والقيادة السياسية بالمديرية، لما من شأنة حفظ الأمن وتعزيز دور القوات المسلحة الجنوبية في مواجهة العدو في جبهات القتال .

بدوره، نقل اركان حرب اللواء العاشر صاعقة العقيد وضاح محمد (أبو علي) تحايا العميد مختار النوبي نائب قائد الوية الإسناد والدعم قائد محور كرش، وقائد اللواء العاشر صاعقة العميد رشدي الحوشبي، واصفاً هذا اللقاء بلإيجابي والذي يصب في مصلحة العمل والتنسيق المشترك، منوهاً على ضرورة تفعيل نشاطات العمل السياسي في المديرية .

وأكد العقيد وضاح محمد أبو علي، في ختام اللقاء، على إن  توحيد الجهود والتلاحم هي القوة الفلاذية في نجاح المهام العسكرية والسياسية، بما يضمن الوصول الى غاية شعب الجنوب المتمثلة باستعادة دولتة الجنوبية كاملة السيادة .

حضر اللقاء، العقيد لطفي العييري ركن مالية اللواء العاشر صاعقة، والعميد الركن صالح سالم، ومحمد صالح حسين نائب الإدارة السياسية للمجلس الانتقالي مديرية الملاح .

إلى الأعلى