محليات

انتقالي ابين يدشن توزيع الكراسي الكهربائية لجرحى لحرب المقعدين في ابين

نداء حضرموت – أبين

دشن العميد عبدالله الحوتري رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين صباح اليوم الأربعاء الموافق 11 مارس ٢٠٢٠م توزيع الكراسي الكهربائية للجرحى الحرب المقعدين حركيا في محافظة ابين والمقدمة من مؤسسة الشيخ زايد للأعمال الخيرية والإنسانية.

واثناء التوزيع الذي أقيم في مقر المجلس الانتقالي بحضور عدد من الجرحى المستفيدين القى العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين كلمة ترحيبية مشيدا فيها باللفتة الكريمة لمؤسسة الشيخ زايد للأعمال الخيرية والإنسانية تجاه جرحى الحرب من أبناء محافظة ابين ومعبرا عن عظيم امتنانه للدور الإماراتي الداعم في كل المجالات.

واضاف العميد الحوتري : ونحن ندشن اليوم توزيع الكراسي لصناع المجد من الجرحى الأبطال وهذا اقل ما يكن ان يقدم لأبطالنا الذين ضحوا من أجل الوطن

وأكد العميد عبدالله الحوتري أن القيادة السياسية للمجلس الانتقالي برئاسة القائد عيدروس الزبيدي تولي ملف الشهداء والجرحى أولوية مطلقة وتحرص كل الحرص على تقديم كل ما يمكن تقديمه لهؤلاء الأبطال الذين يعدون تيجان فخر وعز على رؤوس كل أبناء الجنوب.

وقد قدم الجرحى شكرهم وتقديرهم الى رئاسة المجلس الانتقالي وقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ممثلا بالعميد عبدالله الحوتري و الى مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى