محليات

صحة ساحل حضرموت تنفذ جملة من الإجراءات الاحترازية للمسافرين القادمين من القاهرة عبر مطار الريان

نداء حضرموت – المكلا

اطلع وكيل وزارة الصحة العامة والسكان مدير صحة ساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري على الإجراءات الاحترازية التي ينفذها مكتب الصحة بالساحل للمسافرين القادمين من القاهرة عبر مطار الريان الدولي والاستعدادات التي يقوم بها الفريق الطبي المكلف بعمليات الفحص للمسافرين .

وقال الوكيل الجريري إن مكتب الصحة بالساحل اتخذ عددا من التدابير الوقائية للمسافرين تضمنت الفحص الحراري وأخذ العلامات الحيوية لتفادي ظهور وباء فيروس كورونا ومنع انتشاره في حضرموت .

وأكد الوكيل الجريري أن حضرموت ولله الحمد لم تسجل أية حالة اشتباه بفيروس كورونا إلى هذه اللحظة وأن مكتب الصحة في حضرموت الساحل قد اتخذ إجراءات احترازية تمثلت في توزيع الطواقم الطبية على منافذ المحافظة البحرية والجوية والمتابعة مع الجهات ذات العلاقة المتخصصة في المنافذ الأخرى والاستعلام عن المسافرين القادمين من المناطق الموبؤة .

وأوضح الوكيل الجريري أنه قد تم التوجيه برفع الجاهزية القصوى لدى ضبابط الترصد وتم عقد لقاءات عملية مع المختصين ورفع حساسية الترصد الوبائي للاستعلام عن أعراض المرض للأشخاص القادمين من المناطق التي سجلت فيها حالات إصابة بفيروس كورونا. 

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلى الأعلى