محليات

بحضور المحافظ لملس..المجلس الانتقالي ونادي التلال يحييان أربعينية فقيد الرياضة الجنوبية الكابتن سامي نعاش

نداء حضرموت – عدن

أقام نادي التلال الرياضي اليوم الأربعاء، فعالية تأبين لفقيد النادي والحركة الرياضية الجنوبية الكابتن سامي نعاش، برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي، وبحضور الأستاذ أحمد حامد لملس الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، محافظ العاصمة عدن.

وفي فعالية التأبين، التي حضرها قيادات في السلطة المحلية، وقيادة نادي التلال وأسرة وزملاء وأصدقاء ومحبي الفقيد سامي نعاش، ألقيت عدد من الكلمات المعبرة التي استعرضت انجازات الفقيد الرياضية، كما عرض فيلم قصير استعرض مقاطعا من مسيرة الكابتن النعاش الرياضية لاعباً ومدرباً.

وأكد مؤمن السقاف مستشار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، أن خسارة الكرة الجنوبية برحيل الكابتن النعاش كبيرة ولا يمكن تعويضها، معددا بعضاً من إنجازات الفقيد التي حققها طوال مسيرته الرياضية.

ومن جانبه، قدم الأخ رمزي نعاش، شقيق الفقيد، بأسمه ونيابة عن أفراد أسرة الفقيد كافة، الشكر والتقدير للمجلس الانتقالي الجنوبي وإدارة نادي التلال على هذه اللفتة الكريمة.

وبدوره، عبّر الكابتن عدنان سبوع نائب رئيس نادي التلال في كلمة مقتضبة، عن تقدير وعرفان إدارة ولاعبي وجمهور نادي التلال الرياضي لفقيد النادي الكبير لما قدمه للنادي طيلة حياته لاعباً ومدرباً .

وفي ختام الفعالية، قام الأستاذ أحمد لملس بتكريم أسرة الفقيد النعاش بدرع مقدم من المجلس الانتقالي الجنوبي، ودرع آخر من السلطة المحلية بالعاصمة عدن، في حين قامت إدارة نادي التلال أيضا بتكريم أسرة الكابتن نعاش بدرع النادي.

إلى الأعلى