محليات

لجنة الدراسات والبحوث بالجمعية الوطنية تزور المركز الثقافي التربوي بغيل باوزير

نداء حضرموت – خاص

قام مساء أمس الإثنين الموافق د. عمر باجردانة نائب رئيس لجنة الدراسات والبحوث بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي والدكتور عمر باعباد مستشار رئيس الجمعية الوطني للشؤون الاقتصادية وعضو اللجنة الأستاذ عبد الله باعلوي بزيارة تفقدية للمركز الثقافي والتربوي بمدينة غيل باوزير.

وفي الزيارة التقى وفد المجلس الانتقالي برئيس المركز الثقافي والتربوي الأستاذ / محمد سعيد مديحج، واستمعوا منه إلى شرح مفصل حول العمل والدور الذي يقوم به المركز في مدينة غيل باوزير بالخصوص ومحافظة حضرموت بشكل عام.

وتطرق الأستاذ مديحج إلى أهم الصعوبات والمعوقات التي واجهت عمل المركز ومحاولات طمس أعمال المركز وعملية التخريب التي تعرضت لها المدرسة الوسطى في فترة سيطرة تنظيم القاعدة على مديريات ساحل حضرموت.

وناشد “مديحج” على الاهتمام والدعم لمثل هذه المراكز وإعادة دورها الفعلي في عموم المحافظات الجنوبية لما لها من أثر بالغ ومحوري في الحركة الثقافية والتربوية في المجتمع ووضع الحلول والرؤى للكثير من الإشكاليات التي تؤرق المجتمع.

وأشار مديحج إلى بذل المزيد من التعاون المشترك والتقارب بين المراكز البحثية والمجلس الانتقالي الجنوبي من أجل وضع الرؤى والدراسات لبناء دولة جنوبية تستند إلى ركائز علمية تؤسس لمستقبل زاهر ومشرق.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى