محليات

الأجهزة الأمنية بمدينة المكلا تلقي القبض على عصابة يمتهنون سرقة السيارات والدراجات الناريه

نداء حضرموت – المكلا

نجحت أجهزة الأمن بمدينة المكلا في كشف عدة وقائع لسرقة السيارات والدراجات الناريه بمدينة المكلا حيث تبين أن وراء السرقات 3 متهمين يمتهنون سرقة السيارات لسرقتها وتمت استدعاء مالكي السيارات لإعادتها لأصحابها حيث القت الأجهزة الأمنية بمدينة المكلا على 2 من المتهمين قاموا بسرقة إحدى السيارات المسروقة وتم وتكثف الجهود لضبط المتهم الثالث الهارب الذي قام بسرقة سيارة أخرى .

وصرح العقيد حسن عمر باعلوي مدير أمن المكلا عن تعدد البلاغات المقدمة من قبل المواطنين عن سرقات السيارات والدراجات النارية مشيدا بدور المواطنين في سرعة الابلاغ للأجهزة الأمنية والذي يعتبر دور كبير في إنجاز وكشف العديد من الجرائم المرتكبة .

واهتم العقيد حسن عمر باعلوي مدير أمن المكلا بتشكيل فريق بحث مكون من البحث والتحريات وتوصلت التحريات إلى ان المتهمين الثلاثة الذين يقومون بقص الضفيرة للسيارة وسحبها من أسفل منزل صاحبها وتشغيلها وسرقتها .

وتجري الان التحقيقات مع المتهمين وسيتم إحالة ملفاتهم إلى القضاء لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .

الجدير بالذكر أن مدير أمن مدينة المكلا العقيد حسن عمر باعلوي أشاد بدور كافة الأجهزة الأمنية بمدينة المكلا واخص بالذكر الملازم صالح العطاس الذي قام بدور جبار وجهد جهيد في كشف وجود إحدى السيارات المسروقة والقبض على المتهم .

أحدث الأخبار

إلى الأعلى