محليات

مناقشة أوجه التعاون المشترك بين صندوق دعم الشباب بحضرموت وإدارة تنمية المرأة بغيل باوزير

نداء حضرموت – المكلا

ناقش لقاء ضم المدير التنفيذي لصندوق دعم الشباب بحضرموت الأستاذة سولاف الحنشي، بمكتبه بالمكلا، مدير إدارة تنمية المرأة بمديرية غيل باوزير الأستاذة احلام باوزير، أوجه التعاون المشترك بين الجهتين.

واستعرض اللقاء آلية دعم النساء في المديرية من خلال التدريب والتأهيل والتوعية بثقافة المشروع الخاص وتقديم قروض للنساء وفقا لشروط وآلية التمويل الخاصة بصندوق دعم الشباب، وتنفيذاً لخطة محافظ حضرموت خلال العام الجاري، لتحريك عجلة التنمية والاستثمار بالمحافظة.

واشارت المدير التنفيذي لصندوق دعم الشباب إلى أن قيادة الصندوق تولى المرأة اهتمام كبير، من خلال تقديم القروض لهن وتدريبهم وتأهيلهن، وتمكينهن من فتح مشاريعهن الخاصة وإدارتها، مؤكدة في الوقت ذاته على دعم إدارة وتنمية المرأة بالغيل وفقاً للائحة الخاصة للصندوق، وتقديم الدعم اللازم في التدريب والتأهيل عبر البرنامج التدريبي للصندوق خطوتي لبناء مشروعي واستهدف النساء في المديرية ليكون لهن دوراً فاعلاً وإشراكها في البناء والتنمية.

بدورها عبّرت مديرة ادارة المرأة بغيل باوزير عن شكرها وتقديرها لإدارة صندوق دعم الشباب على مايقدمونه من تسهيلات للشباب وخاصة الشابات منهم، مبدئه استعدادها على التعاون المشتركة لتنفيد برامج وأهداف الصندوق بالمديرية.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى