رياضة

اللجنة الرياضية تناقش التحضيرات لمباراة المحافظة النهائية لبطولة الهبة الحضرمية

نداء حضرموت – سيئون

ناقشت اللجنة الرياضية بمكتب مؤتمر حضرموت الجامع اليوم السبت في اجتماعها المنعقد برئاسة رئيس اللجنة مجدي سليمان مطران التحضيرات النهائية لإقامة المباراة النهائية لبطولة كأس الهبة الشعبية الحضرمية لكرة القدم لمحافظة حضرموت الجمعة القادمة الموافق 13 مارس 2020م التي ستجمع بطل أندية حضرموت الوادي فريق اتحاد سيئون وبطل أندية حضرموت الساحل فريق التضامن على ارضية الاستاد الاولمبي بسيئون.

وفي الاجتماع الذي حضره عضو إدارة مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء المحامي / صبري عمر مسعود ونائب رئيس دائرة الشباب بالمكتب المهندس / أديب حسان والمسئول المالي بالمكتب / زكي بن سعد والأمين العام لفرع اتحاد كرة القدم بحضرموت الوادي / قرزي مفتاح الزبيري ومدير المدينة الرياضية بمكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء / صالح عاشور عبدون.. تم مناقشة جملة من القضايا، بهدف انجاح الفعالية التي سيحتضنها الاستاد الأولمبي من الناحية التنظيمية والأمنية.

وناشد الاجتماع الجماهير الرياضية بحضرموت الوادي والصحراء في حضور هذه الفعالية الكروية، لما للحدث من أهمية وهي كأس الذكرى السادسة للهبة الشعبية الحضرمية والتأكيد أن تكون المؤازرة تعكس ثقافة أبناء وادي حضرموت في حبها وعشقها لكرة القدم.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى