محليات

مجهولون يغتالون امرأة بأبين

نداء حضرموت – الايام

تواصل أجهزة البحث الجنائي في أمن مديرية خنفر بمحافظة أبين، إجراء التحريات وجمع المعلومات بشأن حادثة قتل وقعت منذ يومين بمنطقة الرميلة الغربية إلى الشمال من مدينة جعار بأبين، وأدت إلى مصرع امرأة بعد إطلاق الرصاص عليها في منزلها الكائن بمنطقة الرميلة.

وفي تصريح لـ«الأيام» أفاد مدير البحث الجنائي بإدارة أمن مديرية خنفر، الرائد حسين المسعودي، بأن المرأة المجني عليها بهذه الحادثة تدعى (أنيسة سالم)، وتبلغ من العمر حوالي (52 عاماً)، موضحاً أن مسلحين مجهولين هاجموا عصر أمس الأول منزل المرأة بمنطقة الرميلة في جعار، وأطلقوا عليها الرصاص وأردوها قتيلة، ثم لاذوا بالفرار إلى جهة غير معروفة.

وأشار الرائد المسعودي، إلى أن حادثة القتل هذه، ما يزال يحيط بها الغموض، وتعتبر أول جريمة من نوعها، تحدث في المديرية والمحافظة، وتذهب ضحيتها امرأة، مؤكداً أن أجهزة البحث منذ تلقيها البلاغات عن الحادثة، تواصل إجراء التحريات والتحقيقات وجمع المعلومات والاستدلالات لمعرفة أسبابها ودوافعها، وكشف الخيوط التي توصل إلى الجناة وضبطهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

إلى ذلك، ذكر مصدر محلي بمديرية خنفر أن هذه الحادثة قوبلت باستنكار الأهالي والشخصيات الاجتماعية بمنطقة الرميلة ومديرية خنفر، مبيناً أن المجني عليها أرملة لديها طفلان وتعيش مع أمها في المنزل الذي هاجمه الجناة، وأطلقوا عليها الرصاص أمام طفليها وأمها.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى