محليات

الكاف يلتقي برئيس منظمة “بروميدياسيون” الفرنسية

نداء حضرموت – عدن

التقى المهندس عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، القائم بأعمال الامين العام لهيئة رئاسة المجلس، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس الخميس، بالسيد ايرك جورج بلانكوت رئيس منظمة بروميدياسيون الفرنسية.

واستمع المهندس الكاف من السيد إيرك إلى شرح موجز حول طبيعة عمل المنظمة الفرنسية التي تعمل في مجال حل النزاعات وتوفير الدعم لعملية الوساطة والتفاوض في حالة النزاعات المسلحة والأزمات السياسية.

وقدم المهندس الكاف خلال اللقاء نبذة تعريفية عن المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكداً أن المجلس يقع على عاتقة تمثيل شعب الجنوب، والتعبير عن أهدافه الوطنية، ولذلك فالمهمة لا تقتصر على المشاركة في المفاوضات فحسب، بل في الطريق للوصول إليها.

كما أكد المهندس الكاف التزام المجلس الانتقالي وحرصه على تنفيذ اتفاق الرياض، وتجاوز أي معوقات تؤجل المضي نحو التنفيذ العملي لبنوده كافة ومن دون أي انتقاء، وإيجاد حلول ناجعة لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

حضر اللقاء الدكتورة نجوى فضل مستشارة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون المرأة،، والدكتور خالد بامدهف رئيس الدائرة السياسية، والدكتور عبدالعزيز علي هادي نائب رئيس دائرة حقوق الإنسان، ورأفت صالح عبدالحميد مستشار القائم بأعمال الأمين العام، عضو الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس.

وحضر من جانب المنظمة الفرنسية، آزاد علي هائل، وسفيان صادق الصعر، ورامي بن عزالدين قطاطة، وأقدار مختار ناصر أعضاء المنظمة.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى