محليات

رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بالبحر العربي يلتقي بموظفي ديوان الهيئة بحضرموت

نداء حضرموت – المكلا

التقى المهندس يسلم بابلغوم رئيس الهيئة العامة للمصايد السمكية بموظفي الهيئة العامة  بالبحر العربي.

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس الهيئة بجميع الموظفين شكراً لهم جهودهم الفعالة التي تساهم في تحسين العمل بالهيئة.

وأكد رئيس  الهيئة  على ضرورة تنظيم العمل الإداري بشكل مؤسسي وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل الهيئة العامة للمصايد السمكية بحضرموت وضرورة اعطاء اهمية لفروع الهيئة بمحافظتي شبوه وارخبيل سقطرى عبر التواصل مع مدراء الفروع والموظفين كلا في اختصاصه واعطاء التوجيهات اللازمة لتذليل اي صعوبات تعيق عملهم .

وشدد في  كلمته للموظفين على بذل مزيد من الجهود وتقديم أفضل الخدمات للجمعيات السمكية والصيادين والاهتمام بتسهيل الاجراءات اللازمة للمستثمرين بما لا يتعارض مع القوانين واللوائح المنظمة بما يسهم في سبيل خلق فرص عمل وشراكة حقيقة بين الهيئة العامة للمصائد السمكية وبين تلك الجهات لما له أثر كبير في تحسين مستوى المعيشة والحفاظ على ثروات ومقدرات المحافظة.

وثمن بابلغوم دور السلطة المحلية ممثلة بمحافظ محافظة حضرموت قائد   المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وجهوده في تذليل كافة الصعاب التي تعترض قيام الهيئة بكافة اعمالها وصلاحياتها وتقديم كافة التسهيلات في سبيل الرقي بالعمل الإداري والفني الميداني بالهيئة.

ونوه رئيس  الهيئة  بضرورة  تفعيل جميع الأقسام بالهيئة لتنظيم العمل وكذا  العمل بروح الفريق الواحد  .مشيرا الى سيتم قريبا اعادة تاهيل مركز انزال القرين بقصيعر تاهيل اولي تمهيدا لاعادة تاهيله بشكل كامل ونموذجي بالاضافة لمركز انزال بروم باعتماد من البنك الاسلامي.

بالاضافة الى ان الاجراءات الادارية والفنية اللازمة لتنفيذ المرحلة الثانية من ميناء الشحر  السمكي ستبدأ قريبا تمهيدا لتنفيذها.

من جانبه دعا صلاح بابريدة مدير التخطيط بالهيئة موظفي الهيئة العمل بروح الفريق الواحد والأبتكار وتحسين الخطط سيحسن كثيرا في الرقي بالعمل الإداري والفني بالهيئه

وكذا تفعيل جانب التدريب والتأهيل للموظفين في كافة  المجالات الادارية والمالية والفنية.

بدورهم أكدوا موظفي ديوان الهيئة العامة للمصائد السمكية بحضرموت استعدادهم لبذل مزيد من الجهد والعمل مع قيادة الهيئة لما فيه الصالح العام والنهوض بالقطاع السمكي الى الافضل.

حضر اللقاء مدير عام التخطيط والتنمية ومدير عام الموانئ السمكية ومراكز الانزال مدير عام المصائد السمكية بالهيئة ومستشار رئيس الهيئة.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى