محليات

قائد قوات خفر السواحل يكرّم 25 من الجنود المنضبطين والملتزمين بأداء الواجبات العسكرية

نداء حضرموت – المكلا

كرّم قائد قوات خفر السواحل المقدم سالم عوض النموري، صباح اليوم الخميس، بمعسكر خفر السواحل بمدينة المكلا، 25 من الجنود المنضبطين والملتزمين في أداء واجباتهم العسكرية من مختلف المواقع العسكرية.

ويأتي تكريم الأفراد ضمن الخطة التي أعدتها قيادة خفر السواحل لتحفيز وتشجيع الأفراد، ورفع معنوياتهم للاستمرار في العطاء، وتحفيز الجنود الآخرين للاقتداء بالجنود المنضبطين.

وخلال مراسيم التكريم القى قائد قوات خفر السواحل كلمة للجنود شدد خلالها على الجنود باستشعار المسؤولية اثناء أداء واجباتهم العسكرية لحماية الشريط الساحلي بمحافظة حضرموت، وتعزيز الأمن والاستقرار في ربوعها والحفاظ على السكينة العامة، حاثاً منتسبو خفر السواحل على مضاعفة الجهود ورفع الجاهزية القتالية خصوصاً في الظرف الراهن الذي تمر به البلاد.

وقال المقدم النموري أن قيادة خفر السواحل وضعت التدابير الأمنية والعسكرية اللازمة لمواجهة أي مخاطر قد تحدق بالمحافظة، مشدداً على الجنود بالإبلاغ عن أي حالة مشتبهة لضبطها واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدها، مؤكداً أن قيادة الخفر ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المحافظة.

من جانبهم ابدى منتسبو قوات خفر السواحل استعدادهم التام لحماية حضرموت من أي مخاطر، ووقوفهم المطلق الى جانب قيادتهم، وتنفيذ كافة الأوامر الصادرة.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى