محليات

مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية تنفذ حملة توعوية بمناسبة اليوم العالمي للسلامة المهنية

نداء حضرموت – المكلا

نفذت مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية حملة توعوية بمناسبة اليوم العالمي للسلامة المهنية الذي يصادف الـ 28 من أبريل من كل عام بالشراكة مع إدارة السلامة والصحة المهنية بمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت .

حيث تهدف الحملة إلى توعية العاملين واصحاب المهن بأهمية السلامة والصحة المهنية في جميع المجالات العملية واستخدام كافة السبل وطرق السلامة للحفاظ على صحة الأشخاص والعاملين، والتأثير الإيجابي الذي ينتج عنه زيادة في القدرة الإنتاجية للعاملين والمهنيين.

وتتضمن الفعالية عدد من الفلاشات الإذاعية والمرئية التي توضح أهمية تطبيق معايير السلامة المهنية في مرافق العمل والالتزام، وتتضمن كذلك الحملة عدد من البوسترات الإرشادية.

وأكد مدير البرامج والأنشطة بمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية الأستاذ شادي محمد بوعسكر أن المؤسسة وضعت في خطتها للعام 2021 م مجموعة من الأنشطة والفعاليات المجتمعية التي تهدف الى رفع مستوي الوعي الثقافي لدى الفرد والمجتمع، وتعتبر فعالية اليوم العالمي للسلامة المهنية واحده من أهم هذه الانشطة التي وردت في خطة المؤسسة للعام الجاري.

وثمن بو عسكر جهود قيادة المؤسسة المتمثلة برئيس مجلس ادارتها الاستاذ امير عبدالله باعويضان في تذييل كثير من الصعوبات لإنجاح هذه الفعالية وفعاليات المؤسسة، معبرا كذلك عن شكره للدكتور للدكتور عبدالله بامحسون على دعمه وتشجيعه الانشطة التي تنفذها المؤسسة بما يخدم المجتمع.

إلى الأعلى