محليات

بسبب قمصان الانتقالي.. الإخوان بشبوة يعتقلون فريق توزيع وجبات إفطار

نداء حضرموت – شبوة

اعتقلت مليشيات الإخوان في منطقة النقوب بمديرية عسيلان محافظة شبوة، فريق توزيع وجبات إفطار الصائم، التي دشنها انتقالي المديرية بتوجيهات ورعاية من الرئيس القائد عيدروس الُزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

واحتجزت القوات الخاصة التابعة للمليشيات الإخوانية فريق انتقالي عسيلان، عبدالعزيز محمد جزار وتوفيق صالح النجار وعبدالرحمن صالح النجار، في أحد سجونها لأكثر من ساعة، وطلبت قبل إطلاق سراحهم، عدم ارتداء قمصان تحمل شعار المجلس الانتقالي الجنوبي.

يذكر أن المليشيات الإخوانية التي يقودها المحافظ الإخواني المدعو بن عديو، اختطفت عددا من موظفي المجلس الانتقالي الجنوبي والهلال الاحمر الاماراتي في مديريات عتق ونصاب خلال توزيعهم وجبات إفطار بدون أي مبررات قانونية.

وتمادت السلطات الإخوانية بمحافظة شبوة في انتهاكاتها ضد المواطنين في المحافظة، بجرائم خطف وملاحقة واعتقال، بخلاف الإتاوات والجبايات غير القانونية، وفرض السيطرة، والتنكيل بالمعارضين في معتقلات سرية يشرف عليها ضباط يمنيون.

وتندرج جرائم الإخوان في إطار سلسلة طويلة من الاعتداءات التي ترتكبها المليشيات الإرهابية، والتي بات شغلها الشاغل هو العمل على تعقيد الأوضاع الإنسانية وتأزيم الجوانب المعيشية في شبوة.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى