محليات

عاجل/ الكثيري : لدينا من الأدلة القاطعة لتورط أمجد خالد في سلسلة من الأعمال الإرهابية

نداء حضرموت – خاص

صرح الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ علي الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي بشأن إختطاف المواطن عبدالمنعم شيخ ،شقيق عبدالرحمن شيخ عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وعضو وحدة شئون المفاوضات.

وقال الكثيري أن مجموعة إرهابية بقيادة المدعو أمجد خالد قائد لواء النقل التابع للجيش اليمني أقدم على إختطاف المواطن عبدالمنعم شيخ .

وأضاف بأن قبل ذلك أقدمت جماعة قائد لواء النقل على إختطاف جنديين من أمن محافظة لحج، الجنديين صادق أحمد ناصر السيد ومحمد عبدالسلام محمد الميسري، متابعاً أن هذه الأفعال مدانة ودخيلة على ثقافة شعبنا الجنوبي وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.

وتابع الكثيري:إن هذه الواقعة الاجرامية تستدعي من الأشقاء في التحالف العربي ليس فقط الإدانة والتنديد بل ورفع الغطاء عنه والعمل مع أجهزتنا العسكرية والأمنية لإطلاق سراح الأخ عبدالمنعم شيخ والجنديين المختطفين فوراً والقبض على المدعو أمجد خالد وعصابته الإرهابية حتى تنال جزاءها العادل والرادع.

وأوضح بأن المجلس الانتقالي الجنوبي لديه الأدله القاطعة التي تؤكد ضلوع قائد لواء النقل أمجد خالد في سلسلة من الأعمال الإرهابية وقيادة عصابات مسلحة مارست جملة من عمليات القتل والتفجيرات في العاصمة عدن، ومن المؤسف أنه يقبع حالياً بمعسكرات تحت غطاء التحالف العربي وحمايته رغم صدور مذكرة من أمن العاصمة عدن باعتقاله..

إلى الأعلى