محليات

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية سيئون تعقد اجتماعها الموسع واللقاء الرمضاني الأول

نداء حضرموت – سيئون

عقدت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيئون، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الموسع واللقاء الرمضاني الأول ، برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحامي طاهر أحمد باعباد وبحضور نائبه أحمد الحامد وأعضاء القيادة المحلية.

وبعد تناول مأدبة افطار بمناسبة الشهر الكريم تم استعراض قرارات الاجتماع السابق من نهاية العام الماضي ونتائج قرارات الاجتماع السابق وكذا المصادقة على التقرير الذي قدمه مدير الإداره التنظيمية رضوان مرجان كما تم مناقشة خطة نشاطات دوائر الهيئة التنفيذية للفصل الثاني وتوزيع مكرمة الرئيس عيدروس الزبيدي.

وأقر الاجتماع تنفيذ خطة الانشطة للفصل الثاني وكلفت مختصين بوضع البرامج التنفيدية لتنفيد تلك النشاطات وكذا آلية توزيع مكرمة الرئيس القائد الزبيدي إفطار صائم خلال الشهر الكريم، كما ناقشت واتخذت العديد من القرارات الهامة لتطوير عمل الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية.

وكان قد استهل رئيس الهيئة التنفيذية المحامي طاهر احمد باعباد في افتتاح الاجتماع بالتهنئه لجميع الحاضرين بمناسبه حلول شهر رمضان المبارك ، مؤكدا ان هذا الاجتماع ضمن خطة الهيئة التنفيذية لتقييم عمل الهيئة التنفيذية واقرار القرارات التي تصب في مصلحة العمل ، محثا على اليقظة وتكثيف العمل الوطني لمواجهة متطلبات المرحلة الراهنة التي يمر به وطننا الجنوب.

إلى الأعلى