محليات

تواصل الأعمال في إنشاء أحواض محطة معالجة مياه الصرف الصحي المجمعة لمدينة سيئون

نداء حضرموت – سبأ

إطلع وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي على الأعمال الخرسانية المتواصلة في إنشاء أحواض محطة معالجة مياه الصرف الصحي المجمعة لمدينة سيئون الواقعة في منطقة صليلة ، وكذا الأعمال الخاصة بمحطة الرفع في منطقة مريمه بمديرية سيئون ضمن مشروع مجاري الصرف الصحي بمدينة سيئون .

واستمع الوكيل التميمي من مدير عام المؤسسة المحلية لمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت عامر سعيد العامري وعدد من المهندسين المختصين في موقع المحطة الى شرح عن حجم الأعمال المنجزة في هذين المرفقين من مرافق مشروع مجاري الصرف الصحي ، وكذا أعمال المقطع التجريبي لتمديد شبكة الصرف الصحي في منطقة مريمة القريبة من موقع محطة الرفع في تلك المنطقة .

وتطرق مدير عام المؤسسة إلى مراحل تنفيذ المشروع المكون من أربعة أقسام رئيسية تشمل محطة الرفع بمنطقة مريمه ، ومحطة المعالجة في منطقة صليله وشبكات الصرف الصحي وخط الطرد .

وأثنى الوكيل التميمي بالجهود التي يبذلها كوادر المؤسسة والوحدة التنفيذية للمشروع من أجل إنجاز مكونات المشروع ، وفقا للدراسات الفنية المعدة ، متمنيا زيادة تفاعل الدور المجتمعي مع الأعمال الجارية ، وتكثيف برامج التوعية وتعريف المجتمع المستفيد بأهمية المشروع بيئيا وإقتصاديا .

الجدير ذكره أن مشروع مجاري مدينتي سيئون وتريم الذي يتم تنفيذه بتمويل مشترك من قبل الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي والحكومة اليمنية تبلغ تكلفته 65 مليون دولار .

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى