محليات

مدير عام أمن سقطرى يطلع على الاقسام والمراكز الأمنية بالعاصمة حديبوه ويشدد على الانضباط الوظيفي

نداء حضرموت – سقطرى

بعد عودته من دولة الامارات العربية المتحدة اطلع مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد الركن أحمد سعد سالم القدومي اليوم على سير العمل على الأقسام والمراكز الأمنية

كما شدد العميد القدومي على أهمية رفع من مستوى اليقظة الأمنية و الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب الأمنية والوحداث والمراكز والاقسام التابعة لشرطة المحافظة في أول يوم من دوام رسمي له عقب عودته من الامارات العربية المتحدة .

وتضمنت زيارة القدومي عدد من المرافق والمكاتب الأمنية في إدارة عام الشرطة و الأقسام الأمنية التابعةلها منها مكتب الأحوال والسجل المدني والهجرة والجوازات و الدفاع المدني ومركز الشامل حديبوه والعمليات والسجون .

واطلع المدير العام خلال زيارته على نسبة حضور الموظفين ومدى تواجدهم في مقار أعمالهم، مشيداً بالموظفين المنضبطين داعياً إلى مضاعفة جهودهم وتحسين اداء واجبهم الأمني الذي يتطلب أكثر مما أدى الى واجبه على أكمل وجه.

وأهاب العميد القدومي بجميع الموظفين للالتزام بالدوام الرسمي مؤكداً أن إدارة عام الشرطة لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين والمتغيبين.

مشيدآ بدور الأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة على دعمهم المستمر في الجانب الأمني والعسكري بدعم عدد 21 آلية كدفعة إضافية للقوات الأمنية التي تساعدهم في بذل المزيد من الجهود في استثباب أمن واستقرار المحافظة.

إلى الأعلى