محليات

مدير عام المنصورة يؤكد إهتمام قيادة السلطة المحلية بالمتنزهات والمتنفسات

نداء حضرموت – عدن – محمد القادري

أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بالمتنزهات والعمل على تطويرها بما يتناسب تطلعات المجتمع وتلبية إحتياجات المواطنين بإعتبارها المتنفسات الحيوية لهم ، ناهيك إلى إبراز المديرية بمظهرها الجمالي بما يسهم في استعادة دورها وطابعها الحضاري.

جاء ذلك ، خلال تفقد مدير المنصورة ، الداؤودي ، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت أحمد كوكني ، ورئيس قسم نظافة المنصورة ، أميل فريد حسن ، على سير أعمال رفع المخلفات والتشجير في عدد من الحدائق بمنطقتي عبدالعزيز عبدالولي ، والوحدة السكنية ، بما يجعلها مؤهلة لإستقبال الزوار ، الذي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بعدن.

وفي الزيارة ، أستمع مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، من مدير التشجير والحدائق بالمنطقة الثانية في صندوق النظافة والتحسين ، رامي جلال محجوب ، إلى شرح عن طبيعة الأعمال والمتمثلة في غرس العديد من الشتلات المتنوعة ، بالإضافة إلى عمل شبكة مياه لري الأشجار في تلك الحدائق.

وأشاد الداؤودي ، بجهود العاملين بقسمي النظافة والتشجير في صندوق النظافة والتحسين على تنفيذهم هذا العمل الخدمي ، حاثاً إياهم على مضاعفة الجهود في إنجاز كافة الأعمال المؤكلة على أكمل وجه وبالشكل المطلوب.

وخلال الزيارة ، أشار مدير عام المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، إلى أهمية إعادة تأهيل تلك الحدائق والإهتمام بتشجيرها لتكون متنزهاً للمواطنين ، لافتاً إلى ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على المتنفسات.

رافق مدير عام المنصورة في الزيارة ، قائد الحزام الأمني – قطاع المنصورة – النقيب كمال مطلق الحالمي.

إلى الأعلى