محليات

الإدارة الجماهيرية لانتقالي بروم ميفع تعقد لقاءًا بالمزارعين المتضررين من إعصار تشابالا

نداء حضرموت – المكلا

برعاية كريمة من قيادة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت برئاسة د. محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر نظمت الإدارة الجماهيرية لانتقالي بروم ميفع صباح اليوم الخميس الموافق 28/2/2020م لقاءاً بقيادة الجمعية الزراعية بميفع وعدد من الفلاحين والمزارعين المتضررين من إعصار تشابالا ، وذلك للإطلاع على المشاكل التي يعانون منها لاسيما في القطاع الزراعي .

وفي بداية اللقاء تحدث الأستاذ /محمد بادريس رئيس القيادة المحلية لانتقالي بروم ميفع رحب في مستهلها بالحاضرين ناقالاً لهم تحيات القيادة المحلية بالمحافظة . وأضاف نحن جئنا اليوم لنتلمس همومكم ومشاكلكم بكل شفافية، ليتم نقلها الى القيادة بالمحافظة، وإطلاعها على معاناة الفلاحين والمزارعين بالمديرية .

ثم ألقى الأخ/عوض بوريسه مدير الإدارة الجماهيرية كلمة مقتضبة قدم فيها الشكر الكبير للحاضرين الذين حضروا للمشاركة في هذا القاء من مختلف المناطق بالمديرية وتابع إن اللقاء يأتي للاطلاع عن كثب على مشاكلكم ، ونقلها الى الجهات المختصة لإيجاد الحلول المناسبة لها.

كما قدمت كلمة للاخ /عبدالله علي بن فرج رئيس جمعية ميفع الزراعية إستعرض فيها جملة من المشكال التي تعاني منها الجمعية منذ عام 94م الى يومنا هذا ، وطرح مجموعة من المطالب التي تخص الفلاحين والمزاعين بصورة عاجلة منها صيانة قنوات الري وتوفير محطة خاصة بالصيانة.

وفي آخر اللقاء تم الإتفاق على تشكيل لجنة لمقابلة رئيس القيادة المحلية للانتقالي بالمحافظة ،لإطلاعه على كل المشاكل التي يعاني منها الفلاحين والمزارعين بالمديرية مكونة من الأخوة /عبدالله علي بن فرج رئيس جمعية ميفع الزراعية والأخ العبد سالم باعود الأمين العام للجمعية والأخ عبدالله يسلم الجبيل المدير المالي بالجمعية والاخ علي سعيد بانارين رئيس لجنة الري بميفع والشيخ علي الخلاقي عاقل الحارة والأخ رجب باعوزر ممثل عن غيظة البهيش. حضر اللقاء رئيس القيادة المحلية بالمديرية الأستاذ محمد بادريس ونائبه الاخ /عمر الناخبي ، ومدراء الدوائر بالمجلس.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى