محليات

انتقالي #الشحر في زيارة رسمية للسلطة المحلية بالمديرية

نداء حضرموت – الشحر

زار صباح امس الاربعاء الموافق 26 /2 / 2020م وفد من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر مبنى السلطة المحلية بالمديرية وذلك للتباحث والتشاور في امكانية التنسيق والعمل المشترك لحلحلة الكثير من المشاكل الخدماتية التي تعاني منها المديرية في شتى المجالات.

 وكان في استقبالهم المهندس امين سعيد بارزيق مدير عام المديرية والاستاذ مصبح العبد البحسني نائب المدير العام.  حيث رحبوا بهذه الزيارة، وخلالها قدم مدير عام المديرية المهندس امين بارزيق شرح متكامل للمشاريع التي تم انجازها داخل المديرية وتلك المشاريع قيد التنفيذ او تلك المزمع تنفيذها في قادم الايام. مبديا” استعداد السلطة المحلية للتعاون والتنسيق مع القيادة المحلية للمجلس بالمديرية بما من شأنه ضمان تقديم خدمات افضل للمواطنين وحل كافة الصعوبات التي يعاني منها المواطن. او تلك العراقيل التي تعترض بعض المشاريع. 

هذا وقد ترأس وفد القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ محمد صالح الفردي رئيس القيادة المحلية للمجلس، والاستاذ انور حسن السكوتي عضو الجمعية الوطنية والاستاذ عادل باثلاث عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الحنوبي بمحافظة حضرموت والاستاذ فؤاد صالح علاو عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الشحر.   وخلال الزيارة شكر الوفد مدير عام المديرية ونائبة للحفاوة وحسن الاستقبال.

وقد استعرض الوفد توجهات رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، واللواء احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للوقوف على كافة المشاكل التي تعاني منها مديرية الشحر والمساهمة في حلحلتها، مبديين استعداد القيادة المحلية بالمجلس المشاركة في الحلول وتقديم كل مالديهم من امكانيات وقدرات من شأنها ان تخفف من معاناة المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات داخل المديرية.  

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى