محليات

رئيس فرع نادي القضاة بأبين: يحذّر قيادات الهيئات القضائية في المحافظات من محاولات شق صف القضاة.

نداء حضرموت – خاص

شكر رئيس فرع نادي القضاة الجنوبي بمحافظة أبين في تصريح صحفي له كافة أعضاء السلطة القضائية والموظفين الاداريين في عموم المحاكم بأبين على التزامهم بوقف العمل في المحاكم رغم الدعوة التي وجهها إليهم رئيس محكمة استئناف أبين – القاضي قيصر العيدروس – بمباشرة العمل في المحاكم ابتداء من اليوم الأحد الموافق ١٤/ ٣/ ٢٠٢١م.

وقال القاضي “مرشد باعرفة” رئيس فرع النادي بمحافظة أبين: هاهم قضاة المحاكم في أبين يؤكدون على تمسكهم والتزامهم بما اتخذه النادي من قرار توقيف العمل في المحاكم والنيابات بحسب بيان النادي في ٣/ ٢/ ٢٠٢١م، وهذا ما ابدوه اليوم الأحد ١٤/ ٢/ ٢٠٢١م من عدم تعاطيهم وعدم تفاعلهم مع دعوة رئيس محكمة استئناف أبين التي وجهها اليهم بمباشرة العمل التي اطلقها عبر موقع عدن الغد الالكتروني أمس السبت.

وأضاف القاضي “مرشد باعرفة”: أن رئيس محكمة استئناف أبين حاول وبشتى الطرق في إقناع قضاة محكمة الاستئناف بعقد جلسة في قضية منتقاه دون غيرها من القضايا المركونة منذ عشرات السنين بطريقه مخالفه للقانون، ويعلم الجميع سبب سعيه لنظر هذه القضية.. وكذلك محاولاته في تحريض القضاة ضد النادي.

وأكد القاضي “مرشد باعرفة” أن هناك محاولات مستميته لشق صف القضاة تعمد إليها أطراف في مجلس القضاء الأعلى، وتستخدم بعض قيادات هيئات قضائية في المحافظات لكسر ارادة القضاة، ونحذّر تلك الأطراف وهذه الهيئات القضائية من تلك التصرفات والمحاولات التي حتماً ستبوء بالفشل لأن إرادة القضاة صلبة ستتحطم أمامها كل المحاولات بعون الله.

إلى الأعلى