محليات

الأجهزة الأمنية بغيل باوزير تلقي القبض على شخصين نفذا أكثر من 8 عمليات نصب واحتيال في المديرية

نداء حضرموت – غيل باوزير

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية غيل باوزير القبض على شخصين نفذا عمليات نصب واحتيال لأكثر من ثمان جرائم في المديرية.

وأفاد مصدر أمني،أنه بعد تلقي بلاغات من قبل المواطنين تفيد بتعرض ممتلكاتهم لعملية النهب،تمكن أفراد التحريات والمباحث الجنائية من التعرف على هوية المنفذين لهذا العمليات ،وعلى ضوء ذلك تم التعميم عنهم في القيادة والسيطرة بأمن ساحل حضرموت.

وأضاف المصدر،انه تم القبض على المتهم الأول (ر. ع. ق) البالغ من العمر ٢٤ عام، والمتهم الثاني (ج. أ. ا ) البالغ من العمر ٢١ عام، من قبل البحث الجنائي بساحل حضرموت وتحويلهم لأمن غيل باوزير، وأثناء التحقيق مع المتهمين في أمن المديرية اعترفوا بسرقة اثنين أجهزة بلاستيشن.

وباشر قسم البحث الجنائي بإشراف العقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي مدير الأمن وشرطة مديرية غيل باوزير، باستدعاء المواطنين الذين تعرضوا للنصب والاحتيال في أنحاء متفرقة من المديرية، وعرض المتهمين على المتضررين من عمليات الاحتيال للتعرف عليهم.

ومازالت التحقيقات جارية مع المتهمين للاعتراف ببقية العمليات التي نفذت في المديرية خلال الفترة الماضية، حيث تم الاعتراف بثمان عمليات نصب واحتيال للجوالات واثنين بلاستيشن.

وتوجه إدارة أمن المديرية المواطنين إلى سرعة تقديم البلاغات إلى أمن مديرية غيل باوزير ممن تعرضوا لعمليات الاحتيال خلال الفترة الماضية، لتحقيق بشأنها،حيث تم إبلاغ اللواء الركن سعيد علي العامري وكيل وزارة الداخلية المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت بالقبض على الجناة ووجه باستكمال جمع الاستدلالات ووضعهم في الحجز ورفعها للجهات المختصة لنيل جزائهم العادل.

وأشاد اللواء العامري،بدور إدارة أمن مديرية غيل باوزير وإدارة البحث الجنائي بساحل حضرموت على توحيد الجهود والعمل كالفريق الواحد للوصول للجناة.

إلى الأعلى