محليات

الخبجي: المكاسب لاتأتي دفعة واحدة!

نداء حضرموت/خاص

نشر عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوب وعضو وفده في حوار جدة السعودية الدكتور ناصر الخبجي منشورا على صفحته في فيسبوك اليوم الجمعة ، وتضمن عدة رسائل حاول الخبجي الى ايصالها وتوضيحها للجنوبيين وبقية الاطراف المحلية والخارجية .

وجاء في منشور الخبجي : “تمسك بالامل وثق في نفسك …ما كان في الامس مستحيل صار اليوم ممكن ومتاح …والمكاسب لا تأتي دفعة واحدة ….والاهداف العظيمة لا تمس ولا تقبل المساومة …بل تنتزع بالإرادة والحكمة والعقل والصبر …وضرورة التفاعل الايجابي مع معطيات الحاضر و الواقع التي تعد جسر عبور الى المستقبل الأمن…كن مستعد وغادر الماضي وسلبياته… ثق ان القادم افضل”.

ووفقا لمراقبين ومحلليين سياسيين فإن منشور الخبجي يحتوي على رسائل عديدة ، لعل اهمها يكمن ان حوار جدة القائم منذ اكثر من شهر في السعودية لن يحقق كافة المكاسب والاهداف المأمولة للجنوبيين .

وحث الخبجي الجنوبيين بالتمسك بالأمل وتعزيز الثقة بالنفس وبقياداتهم، مشيرأ بان الجنوب قطعا شوطا كبيرا وحقق ماكان بالأمس حلما يصعب تحقيقه .

وجدد الخبجي تأكيده ان الأهداف العظيمة ويبدو بأنه يقصد مايعرف بالثوابت الوطنية والمتمثلة بإستقلال الجنوب لا تقبل المساومة ، لكنه قال بأن تحقيقها يتم من خلال إنتزاعها بالارادة والحكمة والعقل والصبر ، في اشارة بأن مطلب الإستقلال غير مطروح حاليا على طاولة المفاوضات وان هناك جولات قادمة ميدانية وسياسية من اجل إنتزاع وتحقيق هذا المطلب وفقا للمراقبين .

كما جدد الخبجي الى التأكيد بأن المعطيات الجديدة على الارض فرضت واقعا جديدا لابد من التفاعل الايجابي معه كونه جسر العبور للمستقبل المأمول وهي رسالة للداخل والخارج .

ودعا الخبجي الجنوبيين في ختام منشوره الى الاستعداد لمواجهة القادم الذي وصفه بأن أفضل من الماضي وسلبياته .

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلى الأعلى