محليات

الدكتور الخُبجي يطّلع على سير العمل بانتقالي أبين

نداء حضرموت – عدن

التقى الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة المجلس الانتقالي الجنوبي، القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، اليوم الخميس، بمحسن عبد سعيد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة أبين.

واستمع الخُبجي خلال اللقاء، من نائب رئيس تتنفيذية انتقالي أبين إلى شرحٍ مفصلٍ عن عمل القيادة المحلية والأنشطة التي قامت بتنفيذها خلال الفترة الماضية، وبرامجها وخططها للفترة المستقبلية.

كما استمع الخُبجي أيضاً من نائب رئيس تنفذية انتقالي أبين إلى شرحٍ عن الأوضاع العامة في المحافظة، التي عانت وعانى سكانها ظروفاً معيشية صعبة طوال الفترات الماضية، بسبب التدمير شبه الكُلي للبنية التحتية من قبل التنظيمات الإرهابية.

وأكد الدكتور الخُبجي، أن المجلس الانتقالي الجنوبي يُولي اهتماماً خاصاً بمحافظة أبين، وسيبذل كل مافي وسعه لأن تحظى هذه المحافظة بالاهتمام الذي يوازي ماقدمه أبناؤها من تضحيات جسيمة .

ودعا الخُبجي قيادة المجلس الانتقالي في أبين إلى بذلِ مزيدٍ من الجهود والتقرب أكثر من أحوال المواطنين وملامسة همومهم، وتكريس الأنشطة والبرامج باتجاه المساهمة في التخفيف من معاناتهم.

وتطرق اللقاء إلى اجراءات تنفيذ اتفاق الرياض، حيث أكد الدكتور الخُبجي أن أبين كانت حاضرة فيه وبقوة من خلال حرص المجلس في مفاوضاته مع الطرف الآخر ألا تكون أبين مسرحاً لأي صراعات عسكرية، وتشديده على ضرورة انسحاب جميع القوات التي تم استقدامها إلى حيث أتت من خارج المحافظة.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى