محليات

انتقالي #عتق بشبوة يدشن إشهار اللجان المحلية بمركز باكبيرة

نداء حضرموت – خاص

دشنت قيادة إنتقالي مديرية عتق بشبوة إشهار اللجان المحلية بمركز باكبيرة الذي يظم مناطق باكبيرة وماس والبرصاء والجبل الأبيض. حيث تم في التدشين أشهار اللجان المحلية بالمركز حسب الطرق القانونية المتبعة في تأسيس المراكز بالمديرية حسب قرار رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة شبوة رقم (3 )لعام 2019 بشأن تأسيس المراكز المحلية بالمديرية.


حيث بداء حفل التدشين بكلمة رئيس القيادة المحلية بمديرية عتق الأستاذ ناصر مقلم الخليفي معبرا عن شكره وتقديره لجميع الأخوة في هذا المركز وشاكرا جهود الاخوة من قيادة المحافظة أبناء هذا المركز الذي كان لهم دور كبير في إنشاء وترتيب والتجهيز لأشهار اللجان المحلية بالمركز.
مستعرضاالكثير من القضايا والمستجدات التي تهم الشعب الجنوبي والذي يتطلب من الجميع العمل فيها بحكمة وصبر والوقوف خلف القيادة السياسية ممثلة بالقائد الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي ، مؤكدا في الوقت نفسه ثقة قيادة مديرية عتق في جميع أبناء المركز وفي قدرتهم على أختيار قيادة للمركز قادرة على بذل المزيد من العمل في ظل هذه المرحلة الحساسة والصعبة من تاريخ نضال شعبنا الجنوبي الأبي، مشدداعلى إستمرار عملية تدشين المراكز المتبقية بالمديرية خلال الأيام القليلة القادمة، حيث يعتبر مركز باكبيرة العاشر من حيث المراكز المدشنة .


و تحدث في اللقاء الأخ الأستاذ حسين حميدة عضو القيادة المحلية بالمحافظة بارك جهود قيادة إنتقالي عتق وأكد على وقوف قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة شبوة بجانب كل قيادات المديريات بمايعزز دورهم وتفعيل عملهم.
وبعد ذلك استعرض الأخ الأستاذ سيلان حنش الباراسي نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية الإجراءات القانونية اللازمة المتبعة في تأسيس وأختيار مسؤولي اللجان المحلية بالمراكز.


حيث تم في حفل التدشين قراءة قرار رئيس القيادة المحلية بالمديرية لعام 2021م بشأن تشكيل أعضاء اللجان المحلية بالمركز.
وبعد ذلك تم إنتخاب قيادة المركز .
وبعد ذلك تم إنتخاب لجنة محلية للمركز تتكون من كلا من التالية أسمائهم:
1- أحمد صالح اللقيطي رئيسا” للمركز
2- مهدي طالب كرموح نائبا” لرئيس المركز
3 – حسن صالح لملس مسؤولا تنظيميا
4- فيصل سعيد محمد باحاج مسؤول الخدمات والتنمية
5- سالم طالب الحتشاء مسؤولا” جماهيريا”
6- هادي صالح حميدة . مسؤول الشؤون الاجتماعية
7- عبدالمجيد عبدالله لشعب مسؤول الأمن المجتمعي
8- يوسف محمد علي بقشان . مسؤول الرصد والانتهاكات
9- محمود سعيد عبدالله باحاج. مسؤول الأوقاف والإرشاد.
وبعد الانتهاء من عملية الانتخاب وعمل المحاضر اللازمة لذلك ، تحدث الأخ مهدي سالمين الخليفي مدير الإدارة الاقتصادية بالمحافظة بكلمة توجيهية لأعضاء المركز جميعا داعيا إن يكونوا عند مستوى الثقة ويعملوا على صناعة وعي مجتمعي يهدف لتفعيل دورهم بين الناس بمايخدم قضية شعب الجنوب.
كما تحدث الأخ أحمد صالح اللقيطي رئيس المركز المنتخب شاكر لجميع أعضاء المركز منحه الثقة من قبلهم مؤكدا” بأنهم سيعملون كفريق واحد في لجنة المركز لما يخدم القضية الوطنية الجنوبية ومصالح المواطنين معبرا، عن شكره لقيادة إنتقالي عتق على اشرافهم المباشر على عملية أشهار اللجان المحلية بمركز باكبيرة. شاكرا جهود الاخوة من قيادة المحافظة من أبناء مركز باكبيرة على تعاونهم وتسهيلهم الكثير من الأمور عند التجهيز والإعداد لتشكيل أعضاء المركز، متمنيا التوفيق والنجاح للجميع.
حضر حفل التدشين من قيادة إنتقالي عتق الأخوة احمد سعيد خبازي مدير الإدارة الجماهيرية والأخ كمال عبدربه البرمه مدير الإدارة التنظيمية .

إلى الأعلى