محليات

العقيد العمودي : لن تتوقف الحملات على الدراجات المخالفة


نداء حضرموت – سعيد باعوضة

نبَّه مدير عام شرطة السير بساحل حضرموت العقيد ” عيسى العمودي” في تصريح خاص لموقع “نِداء حضرموت” أولياء الأمور بأن خلال الحملات التي تنفذها إدارة المرور سيتم إحتجاز أي دراجة نارية سائقها لم يتجاوز السن القانوني “السابعة عشر”ولن يتم إخراج الدراجة من الحجز إلا بحضور ولي الأمر وكتابة تعهد بعدم تكرار هذه المخالفة.

وأوضح “العمودي” أن الكمائن التي تنفذها شرطة السير تستهدف الدراجات النارية المخالفة لشروط مهمة تختص بالسلامة، وهي تعطل الضوء الأمامي و الخلفي بالإضافة إلى الإشارات والأصوات المزعجة وركوب أكثر من شخصين ، موكداً أن حملات الدراجات المخالفة لن تتوقف وليس لها وقت محدد.

‌وأفصح عن نية إدراة شرطة السير بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية المقصودة إقامة نزولات إلى المدارس والثانويات يتم خلالها إلقاء محاضرات توعوية بمخاطر السرعة في القيادة وشرح الأمور المرتبطة بالسلامة الطرقية والوقاية من حوادث السير، داعياً خطباء ومرشدي الجوامع تحذير الشباب من التهور في القيادة، والالتزام بقوانين السلامة.

وأشار العمودي ان إدارة شرطة السير بساحل حضرموت ستقوم بحملة قريبة تستهدف جميع المركبات (دراجات و سيارات) الغير مرقمة وستبدأ الحملة بعد الانتهاء من بعض المعاملات المتبقية لمجموعة من المركبات ، مبيناً أنه سيتم إتخاذ الإجراءات المناسبة للمخالفين.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى