محليات

تنظيمية أبين تعقد اللقاء التشاوري الثالث للإدارات التنظيمية بالمديريات

نداء حضرموت – ابين

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ابين و بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية , للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، الاستاذ محسن عبد سعيد.

عقدت الإدارة التنظيمية , بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، صباح اليوم الخميس بمقر المجلس , لقاءً تشاورياً الثالث لرؤساء الإدارات التنظيمية بمديريات المحافظة.

وافتتح اللقاء الأستاذ “عبدالله برهوت” , رئيس الإدارة التنظيمية بالمحافظة , مرحبا بالحاضرين جميعا , من رؤساء الادارات.

وأوضح “برهوت” بأن هذا اللقاء , يأتي في إطار خطة الانشطة للهيئة التنفيذية , للقيادة المحلية في ابين , للنهوض بالإدارات التنظيمية للمجلس , والعمل على تعزيزها , ورفع القدرات والكفاءة .

ومن ثم تم توزيع مسودة مهام الإدارات , على رؤساء الادارات التنظيمية في المديريات .

ومن ثم شارك نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة ، بكلمة توجيهية , حث فيها على الانضباط في العمل , ورفع تقارير الإنجاز في المديريات , بشكل منتظم في موعدها المحدد , مطالبا الجميع بالتغلب على الصعوبات التي تواجه سير العمل , ببذل مزيد من الجهد , لرفع المستوى العمل التنظيمي.

ويهدف اللقاء , إلى تطوير مهارات رؤساء الإدارات , وإكسابهم المفاهيم الحديثة , في الأمور الادارية , والتأكيد على اهمية العمل التنظيمي , في الهيئات التنفيذية للقيادة المحلية , وتعزيز العمل المؤسسي , وتنظيم علاقتها بالإدارات الاخرى .

وخرج اللقاء بعدد من التوصيات والقرارات , التي تؤكد على أهمية انعقاد اللقاءات التشاورية , وعلى ضرورة التزام الهيئات التنفيذية , للقيادة المحلية بالمديريات والادارات العاملة فيها , ووضع خطط بأنشطتها واجتماعاتها الدورية المقررة وفق اللائحة.

حضر اللقاء الاستاذ علاء صالح محمد رئيس ادارة حقوق الانسان والأستاذ سالم صالح رئيس الادارة السياسية بالمحافظة .

إلى الأعلى