اخبار عربية ودولية

مريم حسين تطوي خلافها مع #دنيا_بطمة

نداء حضرموت – منوعات

كشفت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصور، عن انتهاء الخلاف الذي امتد لسنوات بين الفنانة المغربية دنيا بطمة ومواطنتها مريم حسين، والذي نشب بسبب اتهام بطمة بالوقوف وراء حساب ”حمزة مون بيبي“ المتهم بابتزاز المشاهير، حيث كانت مريم إحدى ضحاياه.

ونشرت المنصور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، مقطع فيديو مصحوبا بمنشور تعلن خلاله صلح دنيا بطمة ومريم حسين أخيرا، وهو ما أكدته بطمة بالتفاعل مع المنشور.

ووصفت المنصور علاقة دنيا بطمة بمريم حسين الآن بـ“سمنة على عسل“.

وعلقت المنصوري على صلح بطمة وحسين بقولها: ”الأصيل يبقى أصيل والأخلاق لا تشتری.. أثبتت الفنانة الراقية مريم حسين أنها غير.. واتصالها بالنجمة والمطربة دنيا بطمة وإزالة سوء الفهم دليل على أنها أصيلة وأن دنیا بطمه أصيلة وخلوقة، سعيدة بهذا الصلح والحمد لله اثبتما انتما الاثنتين بطيب معدنکم واخلاقكم الرفيعه دمتم لمحبينكم والله“.

تجدر الإشارة إلى أن محكمة الاستئناف المغربية كانت قد أسدلت الستار على قضية حساب ”حمزة مون بيبي“ بإدانة دنيا بطمة، وقرار حبسها لمدة عام نافذ، حيث رفع هذا الحكم مدة حبس بطمة من 8 أشهر نافذة من جانب المحكمة الابتدائية بمراكش، والذي صدر أواخر يوليو من العام الماضي 2020، لسنة كاملة.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى