محليات

الخُبجي والكثيري يتفقدان سير العمل بوحدة الإذاعة والتلفزيون بالمجلس الانتقالي

نداء حضرموت – عدن

قام الدكتور ناصر الخُبجي، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، بمعية الأستاذ علي الكثيري، عضو هيئة رئاسة المجلس، نائب رئيس وحدة شؤون المفاوضات، المتحدث الرسمي للمجلس، اليوم الخميس، بزيارة تفقدية لوحدة الإذاعة والتلفزيون بالمجلس.

وفي الزيارة، التي رافقهما فيها المهندس نزار هيثم عضو هيئة الرئاسة، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، وأنيس الشرفي عضو وحدة شؤون المفاوضات، والدكتور عبدالله عوض الحو رئيس الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، قام الدكتور الخُبجي والكثيري ومرافقوهم بجولة في مختلف أقسام وحدة الإذاعة والتلفزيون، واطّلعوا خلالها على سير العمل في مختلف الأقسام، وطبيعة عمل كادر كل قسم، وكذا لأجهزة والتقنيات الالكترونية الموجودة ودورها في البث الإذاعي والتلفزيوني.

كما أطلع الدكتور الخبجي ومرافقوه على الساحات المخصصة لبناء الاستوديوهات الجديدة لقناة عدن المستقلة، والتي سيتم إنشاؤها خلال الفترة المقبلة.

وفي ختام الزيارة عقد الخبجي ومرافقوه اجتماعا بإدارة وحدة الإذاعة والتلفزيون ضم مدير عام وحدة الإذاعة والتلفزيون في المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ مختار اليافعي ومدراء الأقسام فيها.

وجرى خلال اللقاء مناقشة العراقيل والمعوقات التي تواجه إدارة الوحدة والموظفين وسُبل تذليلها لتتمكن القناة والإذاعة من إيصال رسالتهما السامية على أكمل وجه.

هذا وأثنى الدكتور الخُبجي على الجهود التي تبذلها إدارة وطاقم وحدة الإذاعة والتلفزيون ومساهماتهم الإعلامية والنضالية ودورهم في توعية شعب الجنوب بقضيته لاسيما في ظل الأوضاع الحالية التي تمر بها البلاد، مشيداً في الوقت نفسه بالتطور الملحوظ والنقلة النوعية التي تشهدها القناة والإذاعة في مواجهة المطابخ الإعلامية التي تستهدف الجنوب وقضيته العادلة.

من جهته، أعرب الأستاذ مختار اليافعي عن سعادته بهذه الزيارة، مقدماً شكره للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائبه هاني بن بريك على إيلائهم وحدة الإذاعة والتلفزيون الرعاية الكاملة والدعم السخي، مؤكداً أن إدارة وحدة الإذاعة والتلفزيون تتطلع إلى تقديم رسالة إعلامية هادفة وبأرقى الوسائل والتقنيات المتاحة للدفاع عن الجنوب وقضيته العادلة.

المصدر : stcaden

أحدث الأخبار

إلى الأعلى