محليات

تنفيذية انتقالي الضليعة تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

نداء حضرموت – خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، بمحافظة حضرموت، اجتماعها الدوري لشهر فبراير، برئاسة عمر أحمد بامسدوس، رئيس الهيئة..

وناقش الاجتماع الذي عقد بمقر القيادة بالضليعة، اليوم السبت، والذي حضره نائب رئيس الهيئة، الأستاذ خالد باجعيم، عدداً من المواضيع المدرجة في جدول اعمالها والمصادقة على المحضر السابق.

وأكد الاجتماع على أهمية الزيارة الرسمية التي قام بها وفد المجلس الانتقالي الجنوبي الرفيع، إلى العاصمة الروسية موسكو، برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي.

وعبر الاجتماع عن مباركته لتلك الزيارة، والتفاؤل بنتائج المباحثات التي قام بها وفد المجلس الانتقالي الجنوبي مع عدد من القيادات الروسية، وإنعكاس تلك الزيارة بشكل إيجابي على قضيتنا الجنوبية التي أصبحت اليوم معترف بها دولياً.

كذلك ناقش الاجتماع إستكمال ملف المرشحين من قبل القيادة لتمثيل المديرية بالمحافظة، وضرورة الإسراع في ذلك لرفعها للقيادة المحلية بالمحافظة.

كما شدد الاجتماع على موضوع الغياب المتكرر عن اجتماعات الهيئة، فقد تمت إتاحة الفرصة للأعضاء الحاضرين والاستماع منهم حول ذلك، وبعد التشاور تم إتخاذ قرار الإبعاد في حالة تكرار غياب العضو عن الاجتماعات القادمة لأكثر من مرة، خصوصاً أنَّ هناك كوادر ذو كفاءة علمية في المديرية لديهم استعداد لخدمة القضية الجنوبية بكل تفاني وإخلاص.

إلى الأعلى