رياضة

البطل السابق براندون كاري يضع إستراتيجية لهزيمة “بيج رامي” في 2021

نداء حضرموت – متابعات

لم ينجح ”مستر أولمبيا“ السابق براندون كاري في محاولته للاحتفاظ بالعرش في العام 2020، ومع ذلك فهو الآن متحمس أكثر من أي وقت مضى، ويخطط للعودة للانتقام لاستعادة اللقب من المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ“بيج رامي“ خلال بطولة العام الحالي.

ورغم أن الحديث العام الماضي كان ينصب على كاري ومنافسته وجها لوجه مع فيل هيث البطل 7مرات، والعائد للمرة الأولى منذ خسارته في 2018 وتركيز البطلين على منافستهما، لكن بيج رامي خطف اللقب من البطلين الكبيرين.

وهذا هو السبب في أنها كانت بمثابة صدمة عندما حصد بيغ رامي اللقب وتفوق على البطلين، ليفوز بالمسابقة بشكل مريح. ليصبح البطل السادس عشر لمستر أولمبيا.

والآن براندون كاري يتطلع إلى العودة واستعادة عرشه. في حين أن فوزه بالمركز الثاني في عام 2020 لم يكن شيئا يسخر منه، فإن هدفه هو العودة إلى القمة ومواصلة التحسن كما يفعل دائما.

وتحدث براندون في مقطع فيديو حديث على قناته على موقع يوتيوب، وكشف ما يخطط له للعودة للقمة العام الحالي، معترفا بأنه وضع الكثير من التركيز على هزيمة هيث أثناء الإعداد للبطولة، لكنه وعد بعدم ارتكاب الخطأ ذاته مرتين.

ويواصل براندون كاري القول، إنه يفضل التنافس ضد بيج رامي، بدلا من فيل هيث. وهذا بسبب مدى اختلاف أجسادهم على المسرح، وفقا لما نقله موقع fitnessvolt.com عن تصريحات كاري على قناته على يوتيوب.

والشيء المثير للاهتمام هو حقيقة أنه على الرغم من أنه سبق له أن فاز على البطل المصري، إلا أن براندون كاريلم يكن قادرا على القيام بذلك في ”مستر أولمبيا“، وإذا تمكن رامي من البقاء متسقا خلال العام الحالي، فسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتنافس البطلان هذا العام.

وعن الإستراتيجية التي ينوي اتباعها لهزيمة ببيج رامي قال كاري: ”تعلم أنني لن أتنافس فقط، سأحاول أخذ اللقب من البطل بيغ رامي. الإستراتيجية ستكون مختلفة. بدأنا 2020 وأعيننا على فيل هيث، وإستراتيجية التغلب عليه، لقد تمكنا من القيام بذلك، وتمكنا من تحقيق هذا الهدف، لكن بيغ رامي جاء بمجموعة مختلفة طغت علينا جميعا، وفقا للحكام.

وأضاف ”نعتقد أنها ستكون منافسة بحجم 2021؛ لأن بيغ رامي بالطبع هو أكبر لاعب على المسرح. ما يعنيه ذلك بالنسبة لي، هو أنني لن أضطر إلى التركيز على الفوز على فيل هيث بل بيغ رامي من أجل المقارنة معه بشكل جيد، أعتقد أنني يجب أن أكون أكثر امتلاء“.

وتابع كاري ”لا يمكنني اتباع نظام غذائي بالقدر ذاته؛ لأنني يجب أن أحافظ على امتلاء عضلاتي في الصدر والساقين، لذلك يجب أن أحظى بهذه الاستدارة. لكن الهدف هو زيادة كتلة العضلات الهزيلة هذا العام، والوقوف على المسرح بشكل جيد مع بيغ رامي.

وواصل ”لقد هزمت بيج رامي في الماضي في بعض المسابقات، لذلك سأذهب إلى عام 2021 بثقة أكبر في أنه يمكنني استعادة هذا اللقب بالتأكيد“.

إلى الأعلى