محليات

مدير عام المنصورة يدشن مشروع إعادة تأهيل سوق اللحوم المركزي

نداء حضرموت – عدن – محمد القادري :

دشن مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم ” الخميس ” ، العمل في مشروع إعادة تأهيل وترميم سوق اللحوم المركزي في المديرية ، البالغ تكلفته ” 48 ” مليون ريال ، بتمويل من السلطة المحلية في المديرية.

وفي التدشين ، وبمعيه عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين أحمد ، استمع الداؤودي من المهندس المشرف للمشروع ، نعمان أحمد عبدالله ، إلى شرح مفصل عن مكونات العمل في المشروع ، والذي يتضمن ترميم وصيانة السوق ، والذي يضم ” 13 ” محلاً ، مشيراً إلى أنه سيتم إضافة ” 8 ” محال أخرى في السوق.

وحث مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، القائمين على المشروع بمضاعفة الجهود لإنجاز كافة الأعمال المطلوبة لما من شأنه إعادة تفعيل السوق وتهيئته لإدخال الباعة فيه لكي يقدم خدماته للمواطنين بالشكل المطلوب ، بعد توقف دام أكثر من ” 15 ” عاماً.

وخلال التدشين ، أكد مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، أن المشروع يأتي ضمن إهتمامات وحرص قيادة السلطة المحلية في إعادة تفعيل مرافق ومؤسسات الدولة والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تحسينها.

حضر التدشين ، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت أحمد كوكني ، ورئيس لجنة الأسواق بمديرية المنصورة ، محمد علي عبدالكريم.

إلى الأعلى