محليات

مدير عام المكلا يتفقد الملحق الجديد التابع للمركز الوطني لعلاج الأورام

نداء حضرموت – المكلا

تفقد مدير عام مديرية مدينة المكلا المهندس صالح فائز العمري صباح اليوم، الملحق الجديد التابع للمركز الوطني لعلاج الأورام، واطلع على أوضاع المرضى بالمركز وتعرف على الصعوبات التي تواجههم.

وطاف المدير العام المهندس العمري على أقسام الملحق برفقة مدير المركز الوطني لعلاج الأورام الدكتور زكي صعنون، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان الدكتور عبدالقادر بايزيد، والمدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور وليد البطاطي، وناقش الصعوبات التي تعترض المركز.

وقام مدير عام مديرية المكلا العمري بتفقد أوضاع المرضى بالمركز الوطني لعلاج الأورام مطلعًا إلى الهموم التي يواجهونا، مشيدًا بدور مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان في جهودها المشهودة لدعم المرضى وتقديم الخدمات لهم.

وأكد المهندس العمري أن السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا ستولي هذه الفئة أهتمامًا خاصًا، مبديًا تقديم كافة التسهيلات وحلحلة الصعوبات لما فيه خدمة المرضى، والعمل مع الجهات المختصة لاسناد هذه الفئة.

ويذكر ان المركز والمؤسسة قد نظمت فعالية الأسبوع الخليجي المشترك السادس للتوعية بالسرطان، مساء يوم أمس، أمام قصر السلطان تزامنًا مع فعالية التدشين المماثلة في جميع دول مجلس التعاون الخليجي بعنوان (40٪ وقاية 40٪ شفاء هذا قراري)، لرفع مستوى الوعي لدى المواطنين.

المصدر : إعلام السلطة المحلية بمديرية المكلا

أحدث الأخبار

إلى الأعلى