محليات

إجتماع لمناقشة تنظيم حركة القاطرات بمديرية المنصورة

نداء حضرموت – عدن – محمد القادري

ناقش اجتماع عقد ، اليوم ” الأثنين ” ، في مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، برئاسة وكيل المحافظة ، خالد الجعيملاني ، ضم مدير عام المديرية ، أحمد علي الداؤودي ، لتنظيم عمل سير القاطرات في المديرية.

واستعرض الاجتماع ، وبحضور مستشار محافظة عدن لشؤون المديريات ، عبدالحكيم الشعبي ، ومدير عام فرع الهيئة العامة للنقل بالمحافظة ، فارس شعفل ، ومدير عام شرطة السير بعدن ، العقيد جمال ديان ، ومديرة مكتب النقل بالمحافظة ، ماجدة قطن ، الخطة المرورية في تنظيم دخول وخروج القاطرات من وإلى ميناء الحاويات لمعالجة الإزدحامات المرورية في عدد من شوارع مديرية المنصورة.

كما تطرق الإجتماع ، إلى الترتيبات في تنفيذ حملات لضبط القاطرات وسيارات النقل الثقيل المخالفة خلال عبورها في الشوارع الداخلية لمديرية المنصورة ، مشيراً إلى أن الهيئة نفذت مؤخراً حملة لمنع مرور القاطرات والشاحنات الكبيرة عبر جولة السفينة وكورنيش ريمي بمديرية المنصورة من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً.

كما ناقش الاجتماع ، والذي شارك فيه مدير مكتب النقل بمديرية المنصورة ، محمد عيدروس ، وضع فرزة القاهرة والعمل على تنظيمها للحد من الإزدحامات المرورية في جولة القاهرة ، وغيرها من المشكلات المرورية في عدد من شوارع وطرق وتقاطعات المديرية.

وأقر الاجتماع ، آلية عمل مشتركة لتخفيف ازدحام ومنع مرور الشاحنات الكبيرة من الشوارع الرئيسية وتحويل سيرها عبر خطوط معينة حددتها الهيئة العامة لتنظيم النقل فرع عدن.

وأكد الإجتماع ، والذي يأتي بناءً على مخرجات إجتماع اللجنة الأمنية بمحافظة عدن ، والذي عقد مؤخراً برئاسة محافظ عدن ، أحمد حامد لملس ، أهمية معالجة كافة المشكلات المرورية والحد من المخالفات لتسهيل حركة السير في عدد من شوارع وطرق مديرية المنصورة.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى