محليات

مدير عام مديرية #المكلا يلتقي منفذي مشروع النقد مقابل العمل للّاجئين

نداء حضرموت – المكلا

التقى مدير عام مديرية مدينة المكلا العميد حسين هاشم الحامد صباح اليوم بمكتبه منفذي مشروع النقد مقابل العمل الذي نظمته جمعية دار البر الخيرية بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية بالشراكة مع مشروع النظافة والتحسين بالمديرية ومكتب الصرف الصحي واللجان المجتمعية بالمكلا.

وأشاد مدير عام المكلا العميد حسين هاشم الحامد في اللقاء الذي حضره رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية الأستاذ رشدي باضاوي بالجهود المشتركة التي بذلتها الجهات المختصة لتنفيذ مشروع النقد مقابل العمل للاجئين بعدد من الأحياء بمدينة المكلا.

وقدم رئيس جمعية دار البر الخيرية خالص شكره وتقديره لمدير عام مديرية مدينة المكلا لجهوذه في تنسيق العمل مع الجهات المختصة معربًا عن امتنانه للجهات المشاركة بالمشروع واللجان المجتمعية الفاعل الرئيس في عمل المشروع.

وسلم رئيس جمعية دار البر الخيرية دروع وشهادات تقديرية لمدير عام المكلا ومدير مشروع النظافة المهندس أيمن الحيقي ومدير الصرف الصحي بالمديرية المهندس هشام اليماني ورؤساء وممثلي الأحياء المستهدفة نظير جهودهم في ذلك.

حضر اللقاء نائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية الأستاذ حسين العكبري ومستشار اللجان المجتمعية المهندس صالح بامحيسون والمسؤول الأمني باللجان الملازم يونس الجمحي وعدد من العاملين باللجان المجتمعية وشخصيات من الأحياء المستهدفة.

إلى الأعلى